محمود الجندي يكشف عن سبب اعتزاله الفن.. وما علاقته بغسيل الأموال.. تعرف على التفاصيل

19 يوليو 2017 - 5:12ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 807 مشاهدة

محمود الجندي يكشف عن سبب اعتزاله الفن.. وما علاقته بغسيل الأموال.. تعرف على التفاصيل

علق الفنان المصري الكبير محمود الجندي، على قرار اعتزاله العمل الفني بصفة نهائية، قائلًا: إن الإنتاج الفني في الآونة الأخيرة أصبح أشبه بعمليات “غسيل الأموال”.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة”، والمُذاع عبر فضائية “المحور”: “أنه قرر اعتزال الفن، بعد مشوار فني طويل، من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية، مبرراً قراره المفاجئ بأنه أصبح لا يجيد التعامل مع الوسط الفني بشكله الجديد”.

وتساءل الفنان محمود الجندي، عن اللغز وراء ملايين الجنيهات التي تنفق على إنتاج المسلسلات والأعمال الدرامية، والعائد المادي من وراء بيعها لعدد محدود من القنوات الفضائية، مما يثير الشبهات حول قيام البعض بعمليات “غسيل أموال”، ليصبح الفن حالياً “مغسلة فلوس”.

من هو محمود الجندي؟

  • ممثل مصري من مواليد 24 فبراير 1945.
  • شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية منها: فيلم “الغريب”، وفيلم “واحد من الناس”، ومسلسل “رقم مجهول”، ومسلسل “الخواجة عبدالقادر”، ومسرحية “علشان خاطر عيونك”.
  • تزوج من السيدة ضحى حسن وأنجب منها ثلاثة بنات وولد وهو المخرج أحمد الجندي، وأستمر زواجهما حتى لقيت حتفها عام 2001 اثر اندلاع حريق في منزلهما، وفي عام 2003 تزوج من الممثلة عبلة كامل، ثم انفصل عنها بعد فترة قصيرة.

 

شاهد أيضًا شقيقة دنيا بطمة تدخل مجال الغناء

الكلمات الدلالية لـ محمود الجندي يكشف عن سبب اعتزاله الفن.. وما علاقته بغسيل الأموال.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود الجندي يكشف عن سبب اعتزاله الفن.. وما علاقته بغسيل الأموال.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور