محمود الليثي أول فنان يخلع ملابسه ويتوعد رامز جلال بالانتقام.. وما دخل السبكي في ذلك؟.. صور

12 يونيو 2017 - 9:18م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬495 مشاهدة

محمود الليثي أول فنان يخلع ملابسه ويتوعد رامز جلال بالانتقام.. وما دخل السبكي في ذلك؟.. صور

وقع الفنان محمود الليثي في شباك فخ الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”، وذلك بعد إيهامه بتصوير حلقة خاصة في برنامج الإعلامي اللبناني نيشان.

وسخر رامز جلال في بداية الحلقة من “كرش” محمود الليثي، ووصفه بالجزار أثناء هبوطه من الطائرة، ويعد الليثي أول فنان يقدم أغنية كاملة خلال البرنامج وأداها بمشاركة رامز جلال في الكواليس.

وأصيب الليثي بحالة رعب شديدة بسبب خروج السيارة التي تقله إلى المقلب عن مسارها واعتدى على السائق اكثر من مرة بسبب قيادته المتهورة، وذلك قبل أن تدخل بهم السيارة وسط الرمال المتحركة.

كما قابل الليثي مقلب رامز بالصراخ والبكاء وظل يردد: “والنبي يا إسلام عندي ولاد”، ورغم غوصه داخل الرمال إلا أنه حاول أنقاذ الفتاة التي ترافقه، وبعد اكتشافه مقلب رامز جلال قام بخلع ملابسه وتوعده.

وتهجم الليثي على رامز جلال لولا تدخل فريق العمل لإنقاذ رامز، وحاول الأخير تهدئته وصرح بانه يتمنى أن يشاهد المنتج أحمد السبكي في هذا المقلب وكذلك المطربة الشعبية بوسي.

من هو رامز جلال؟

• تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
• مسلم
• متزوج من غادة الشريف ولديه ولدان أحمد ، وجلال.
• أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
• أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
• من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار”.

الكلمات الدلالية لـ محمود الليثي أول فنان يخلع ملابسه ويتوعد رامز جلال بالانتقام.. وما دخل السبكي في ذلك؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود الليثي أول فنان يخلع ملابسه ويتوعد رامز جلال بالانتقام.. وما دخل السبكي في ذلك؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور