محمود الليثي باكيًا: مكنتش لاقي أكل

20 أكتوبر 2018 - 6:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 395 مشاهدة

دخل الممثل محمود الليثي، فى نوبة من البكاء الشديد خلال روايته عن اللحظات الأولى من دخوله للمجال الفني والتدريب على التمثيل في أول خطواته في عالم التمثيل.

وروي الليثي خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على فضائية cbc، قصة دخول مجال الفن، قائلا: “ممكن وضع هذه القصة في فيلم.. كنت أعمل مهندس مدني في محافظة الإسماعيلية ومدير مشروع، وتقدمت بطلب إجازة من العمل من أجل حلم التمثيل، وكان لدي حلم النزول من الإسماعيلية للقاهرة عشان أمثل وقضيت فترة ما بين القاهرة والإسماعيلية”.

وتابع: “جمعت الأموال التي دبرتها من وظيفتي كمهندس، وأنفقتها على حلمي لدخول مهنة التمثيل، ووصل الأمر إلى عدم تناول الطعام لمدة يومين”، مضيفا: “كنت بأكل واحدة أندومي كل يومين عشان مفيش فلوس أو دخل”.

وأشار” الليثي” إلى أنه استقر على السكن في شقة سكنية بمحافظة الجيزة مع ثلاثة أفراد آخرين بسبب الظروف المالية والمعيشية، وكان يكرر مشواره على قدميه من الجيزة إلى دار الأوبرا.

وأكد أن أسرته كانت ترسل له مبلغا ماليا، ورغم أنه لا يكفي إلا أنه أصر على استكمال المشوار والمغامرة دون تنبيه أسرته للحالة المعيشية الصعبة.

واختتم حديثه قائلا: “أمى بعد ربنا السبب الرئيسي في كل ما وصلت له في عالم التمثيل، ثم دخل في بكاء هيستيري مما جعل الإعلامية مني الشاذلي تخرج لفاصل”.

الكلمات الدلالية لـ محمود الليثي باكيًا: مكنتش لاقي أكل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود الليثي باكيًا: مكنتش لاقي أكل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور