محمود حميدة يعود من مهرجان الخرطوم «بالجلباب السوداني».. صور

27 أكتوبر 2018 - 5:20م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 360 مشاهدة

شارك الفنان المصري محمود حميدة، في الدورة الرابعة لمهرجان الخرطوم للفيلم العربي، بفيلمه الجديد «تراب الماس»، والذي عرض في دور العرض في سباق عيد الأضحى الماضي.

محمود حميدة، شارك مع الفنانة سلوى محمد على، خلال تواجدهم بالخرطوم في ورشة قراءة سيناريو مع أبطال وفريق إنتاج فيلم «سنموت في العشرين»، المأخوذ عن رواية للأديب حمور زيادة، وهو العمل السينمائي الذي سيقوم بإخراجه أمجد أبو العلاء.

”حميدة”، حرص خلال مغادرته للخرطوم الجمعة 26 أكتوبر، على ارتداء الزي السوداني، والعمامة وعاد بهما إلى القاهرة.

وقال محمد إبراهيم، رئيس مهرجان الخرطوم للفيلم العربي، في تصريحات صحفية: «إن الفنان محمود حميدة طلب العودة إلى القاهرة مرتديًا الجلباب السوداني والعمامة، ورحبنا جدًا بالفكرة وبعد ارتداء الجلباب عبر لنا عن سعادته».

يذكر أن فيلم «تراب الماس»، من بطولة كل من آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان محمد ممدوح، والفنان إياد نصار، والفنانة صابرين، والفنانة شيرين رضا، والفنان عزت العلايلي، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد.

يستعد الفنان المصري للتحضيرات الأولى للشخصية التي يجسدها ضمن أحداث فيلم “الفارس” للنجم كريم عبد العزيز، الذي تعاقد عليه الفترة الماضية، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأشهر المقبلة في الديكورات الخاصة بالعمل للمخرج محمد سامى، ويعقد حميدة والسبكي منتج الفيلم ومخرج العمل جلسات للوقوف على التفاصل النهائية والخطوط العريضة للشخصية قبل انطلاق التصوير.

ويشارك في فيلم “الفارس”، النجمة نيللي كريم والفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا وجاري التعاقدات مع باقي النجوم الذين يشاركون في الفيلم، ويتجه صناع العمل إلى تغيير اسم الفيلم حيث إن “الفارس” الاسم المبدئي له.

يشار إلى أن آخر أعمال محمود حميدة السينمائية فيلم “حرب كرموز” للنجم أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي، والذي حقق نجاحاً كبيرا وأعلى إيرادات في السينما المصرية، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان مصطفى خاطر والفنانة غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومحمود حجازي.

 

 

الكلمات الدلالية لـ محمود حميدة يعود من مهرجان الخرطوم «بالجلباب السوداني».. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود حميدة يعود من مهرجان الخرطوم «بالجلباب السوداني».. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور