محمود عبدالعزيز يفجر ضحكات يسرا وإلهام شاهين بسخريته من عزت أبوعوف.. فيديو نادر

28 نوفمبر 2016 - 12:29ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 4٬450 مشاهدة

بعد وفاة الفنان محمود عبدالعزيز، بدأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الكثير من مقاطع الفيديو التي تكشف عن الكثير من صفاته الشخصية الجميلة، وكان آخرها فيديو طريف كشف عن روح الدعابة العالية التي كان يتمتع بها عبدالعزيز في حياته الشخصية كما كان يتمتع بها أمام الشاشة

الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ظهر في مقطع الفيديو مع الفنان عزت أبو عوف في كواليس أحد دورات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحضور كل من الفنان دريد لحام والفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين.

عبدالعزيز قام خلال الفيديو بالسخرية من انتشار أبو عوف في عدد كبير من الأعمال الفنية، وسط ضحكات الجميع، حيث قال: “في المسرح موجود، تليفزيون الله أكبر مفيش مسلسل مش موجود فيه، أفلام بطولة عزت أبو عوف، مذيع مع عمرو أديب، وبعدين بقى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي يعني مش التليفزيوني لأ السينمائي.. أقلع هدومي.. افتح عيادة يا أخي خلينا نستفيد من علمك”.

عزت ابو عوف لم يستطع الرد على محمود عبدالعزيز ودخل في موجة ضحك شديدة، وتوجه إلى زوجة محمود، الإعلامية بوسي شلبي، وقال ضاحكا: “عجبك اللي بيعمله.. قفشات محمود عبدالعزيز ما بتنتهيش.. مفيش مرة اتقابلنا فيها من 30 سنة إلا ويعمل فيا كده”.

الكلمات الدلالية لـ محمود عبدالعزيز يفجر ضحكات يسرا وإلهام شاهين بسخريته من عزت أبوعوف.. فيديو نادر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود عبدالعزيز يفجر ضحكات يسرا وإلهام شاهين بسخريته من عزت أبوعوف.. فيديو نادر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور