محمود عبد المغنى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى أحدث ظهور برفقة زوجتة وابنته التى أصبحت شابة فائقة الجمال..صور

7 أغسطس 2022 - 4:45ص منار حسين مجتمع النجوم

شارك الفنان المصرى محمود عبد المغنى متابعيه بصور حديثة أشعلت السوشيال ميديا حيث جمعته بزوجته وابنته فائقة الجمال، وذلك في ظهور نادر لهما.

وقد خطفت ابنته الأنظار، نظرا لأنها أصبحت شابة فاتنة، وقد بدت شديدة الشبه بوالدتها، وعلق الفنان، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “أحلى حاجة في الدنيا”.

وتوالت التعليقات من متابعي النجم عبر حسابه على إنستجرام، مادحين تألقه رفقة زوجته وابنته التي وصفوها بالقمر.

ظهور نادر لزوجة محمود عبدالمغني:

وكان قد شارك الفنان المصري محمود عبدالمغني جمهوره من قبل بصورة جمعته بزوجته، وذلك في ظهور نادر لها.

زوجة الفنان المصري ظهرت في الصورة مرتدية جلباب بسيط ولفت حجاب على رأسها، وعلق عبدالمغني على الصورة، بقوله: “أم العيال الطيبة”.

عدد كبير من جمهور محمود عبدالمغني عبروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، مؤكدين أن زوجة الفنان يبدو عليها الطيبة الشديدة بالفعل.

وكان الفنان المصري محمود عدالمغني قد تحدث من قبل عن زوجته، بقوله إن زوجته لديها خبرة كبيرة في التكنولوجيا وأنها تملك كلمة سر موبايله وتتصفحه باستمرار بعلمه، لافتا إلى أنه ليس ضد عمل المرأة ولكن زوجته اختارت التفرغ لتربية الأطفال.

محمود عبدالمغني متزوج من خارج الوسط الفني ولا يظهر مع زوجته إلا نادرا ولديه ولد وبنت.

يذكر أن الفنان محمود عبدالمغني قد شارك مؤخرا في فيلم “صاحب المقام”، والذي عرض على منصة “شاهد”، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ محمود عبد المغنى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى أحدث ظهور برفقة زوجتة وابنته التى أصبحت شابة فائقة الجمال..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود عبد المغنى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى أحدث ظهور برفقة زوجتة وابنته التى أصبحت شابة فائقة الجمال..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور