محمود مرسي مع سعاد حسني في كواليس فيلمهما الممنوع من العرض

25 أبريل 2018 - 2:25م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 3٬199 مشاهدة

في عام 1971 قدمت الفنانة الراحلة سعاد حسني واحدا من أجرأ أفلامها والذي تم منعه من العرض لما به من مشاهد جريئة.

الفيلم هو “زوجتي والكلب” الذي شارك في بطولته النجم الراحل محمود مرسي وأجره سعيد مرزوق وتسجل هذه اللقطة النادرة حوار ثلاثي بين سعاد ومرسي وسعيد مرزوق في كواليس العمل.

تدور أحداث الفيلم حول الريس مرسي الذي يتزوج حديثا من سعاد الشابة الجميلة وتنتهي اجازته ويضطر ان يترك زوجته وحيدة لمدة طويلة لأنه يعمل في فنار بعيدا عن العمران يجتمع مع زملاءه في العمل وهو يشعر بالحزن لفراقه لزوجته وهناك لا يجد في وقت الفراغ الرهيب سوى الحديث ومسامرة زملائه في العمل ومنهم الشاب نور المحروم من النساء والذي يشعر برغبة شديدة نحوهن.

يخص الريس مرسي الشاب نور بحكاياته مع النساء و بالأخص زوجات زملاءه وانه كان يخونهم معهن . تلهب تلك القصص خيال نور وتزيده شبقا. وعندما تأتي اجازته يطلب منه الريس مرسي ان يسلم لزوجته خطاب لإحضار بعض الاشياء وان يطمئن عليها.

ينتهز نور الفرصة ويفكر في ان يقيم علاقة معها مبررا موقفه بخيانة مرسي نفسه لزملائه ولكنه عندما يقابل زوجته يشعر انها امرأة فاضلة وتحب زوجها كثيرا فيتراجع عن خطته ولكن مرسي في ذات الوقت يشعر بالندم لأرسال نور لزوجته ويتوقع ان تخونه معه ويعيش في صراع رهيب وتتبدل احواله وعندما يعود نور يفكر في قتله ولكنه يتراجع ويلمس من خطاب زوجته له انها تحبه بالفعل وتنتظره علي أحر من الجمر.

الكلمات الدلالية لـ محمود مرسي مع سعاد حسني في كواليس فيلمهما الممنوع من العرض

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود مرسي مع سعاد حسني في كواليس فيلمهما الممنوع من العرض“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور