محمود وشيماء زوجين مصريين أصبحا حديث السوشيال ميديا بقوائم أسعار الخدمات الزوجية.. شاهدها

27 أغسطس 2017 - 1:54ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 9٬736 مشاهدة

محمود وشيماء زوجين مصريين أصبحا حديث السوشيال ميديا بقوائم أسعار الخدمات الزوجية.. شاهدها

ضجت السوشيال ميديا خاصة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بواقعة طريفة بدأتها زوجة مصرية بقائمة تضم أسعار خدماتها لزوجها ونشرتها على صفحتها وسرعان ما تم تداولها.

على نطاق واسع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورة قائمة الأسعار التي وضعتها الزوجة المصرية نظير تقديم خدمات لزوجها.

تظهر صورة الورقة لسيدة تدعى “شيماء” موجهة لزوجها ويدعى “محمود”، وتضمنت قائمة بأسعار الخدمة التي تقدمها إليه بشكل ساخر.

الأسعار تبدأ من 5 جنيهات مقابل إحضار المياه أو العصير أو النظارة أو الريموت أو دخول المطبخ، لتصل إلى 10 جنيهات عند تقديم الفاكهة أو كي القميص أو رفع الطعام أو إرسالها لإحدى الغرف لجلب أي شيء بينما وصل سعر طهي الطعام من 15 إلى 40 جنيها.

بعدها بقليل، رد الزوج بقائمة مماثلة شملت أيضاً أسعار الخدمات التي يقوم هو بها، والتي تراوحت أيضاً بين الـ5 جنيهات لكل طلب يقوم بشرائه، لتصل إلى 15 جنيهاً لـ”تغيير الأنبوبة” و30 جنيها لـ”اللعب مع العيال”….

القائمتان حظيتا بتفاعل كبير من  قبل رواد  مواقع التواصل خاصة النساء اللاتي أيدن بشدة القائمة التي وضعتها شيماء ورغم ذلك تظهر طريقة الكتابة التفاهم الكبير والود الذي يسود العلاقة بين الزوجين اللذين لم يتم  الكشف عن هويتهما حتى الآن.

شاهد أيضاً: عزيزة راشد‬- الحماة أصلها أم وهي المسؤولة عن شكل علاقتها بزوجة أبنها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود وشيماء زوجين مصريين أصبحا حديث السوشيال ميديا بقوائم أسعار الخدمات الزوجية.. شاهدها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور