مجتمع النجوم

مخرج مسلسل “موسى” يردّ على المنتقدين: “انتظروا لتحكموا”

علق المخرج محمد سلامة مخرج مسلسل موسى”، على مشهد الحلقة 12 من المسلسل والذي أُثير حوله الجدل بعدما ظهر فيه محمد رمضان مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار اعتبره كثيرون أنه لا يليق بالفنان الراحل، وهو ما تسبب في غضب عائلة الفنان الراحل ومهاجمة الجمهور للفنان محمد رمضان.

وعلق محمد سلامة، على هذا الجدل عبر صفحته بـ”فيسبوك”: “أنا مقتنع أن شغلتي مخرج وإن مكان الرد بيبقي داخل العمل مش على الفيسبوك وأن تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب.. ولعجائب القدر أن على لسان الشخصية صاحبة الأزمة قال (لما تحب تحاسب حاسب).. لما تشوفوا بقية مشاهد الشخصية ومين ده تبقوا تحكموا”.

وبرر محمد رمضان، هذا المشهد- عبر صفحته بـ”فيسبوك”- وعلق قائلا: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد بالقاهرة سنة 1949 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس”.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين والفنانات، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى