مدرب بالسيرك يقيم حفل خطوبته داخل قفص الأسود!!.. هل لديكم الجرأة للتجربة؟.. صور

10 أغسطس 2017 - 11:52م sara منوعات القاهرة - كل النجوم 4٬092 مشاهدة

مدرب بالسيرك يقيم حفل خطوبته داخل قفص الأسود!!.. هل لديكم الجرأة للتجربة؟.. صور

شهدت محافظة بورسعيد أغرب حفل خطوبة على الإطلاق، حيث قام مدرب الأسود بسيرك “روما”، عمر اليماني، والذي يبلغ من العمر 23 عاما، بالاحتفال بخطوبته داخل قفص الأسود.

العريس قام بتقديم الشبكة لعروسته، وأقيمت كل مراسم الاحتفال داخل قفص الأسود، وذلك حينما كان السيرك يقوم بإستعراض فقراته علي الجمهور، وحضر الحفل أهل العروسين وزملاء اليماني بالسيرك.

قال العريس بأنه قد أصر علي إقامة حفل خطوبته علي عروسته “آية” البالغة من العمر 20 عاماً، داخل قفص الأسود، بعدما حاول إقناعها بأن يبتعدوا عن قاعات الأفراح المعتادة، محاولاً طمئنتها، نظراً لخطورة هذا الأمر الجنوني، وقال أنه سعيداً بذلك، نظراً لأنها هي الخطوبة الأول من نوعها، الذي يقوم فيها العريس بإقامة حفل خطوبته داخل سيرك “روما”، خاصة عندما يكون العروسين بين أسدين من أكبر أسود عالم السيرك.

وتابع العريس حديثه قائلاً بأنه طالباً بالسنة الثالثة في المعهد العالي للفنون المسرحية شعبة تمثيل وإخراج، وقد أحب عالم السيرك منذ الصغر ووالده كابتن “روما” الشهير، مدرب الأسود، وقد قد “اليماني” مع والده فقرة “الأرجل الذهبية”، والتي كانت بداية عروضه الأولي مع والده منذ 18 عاماً، وقدم بعدها بعض الألعاب كان من بينها، لعبة الشرائط الهوائية، ولعبة المطبخ الصيني، ولعبة الفاير، والتوازن، والتي كانت شقيقته “شهد” تشارك معه بعض العروض، وقدم أيضاً بعض الألعاب الأكروبات “السنتريك”، من شدة حبة لفنون السيرك.

وقرر اليماني إستكمال مسيرة والده في عالم ترويض الأسود بالسيرك “روما”، وتطرق إلي هذه العروض، بالرغم من خطورتها الشديدة، وقرر أن يقوم بتقديم فقرة ترويض إلي خمسة أسود بدون أي تردد، ولم يكتفي بترويض الأسود فقط، ولكن أراد أن يقدم شئ جديداً بالسيرك، لذلك قرر أن يقوم بترويض الأسود مع بعض الكلاب الأليفة.

الكلمات الدلالية لـ مدرب بالسيرك يقيم حفل خطوبته داخل قفص الأسود!!.. هل لديكم الجرأة للتجربة؟.. صور

أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور