مدرّب يروي كواليس صورة أمير كرارة وهو يُطعم أحد الأسود

31 مارس 2021 - 8:04ص منار حسين مجتمع النجوم

كشف مدرّب الأسود أشرف الحلو كواليس اللقطة المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها الفنان أمير كرارة وهو يُطعم أحد الأسود بتقريب فمه وهو يضع فيه قطعة من اللحم من فم الأسد ليلتقطها الأخير بدون أن يهاجم كرارة.

وحكى الحلو تفاصيل تلك اللقطة مؤكداً أنها بدأت بتلقيه اتصالاً من المخرج محمد سامي قبل شهرين للاستعانة بأحد الأسود في مسلسل “نسل الأغراب”، وتردّد محمد سامي مراراً على السيرك القومي في العجوزة قبل بدء التصوير، واختار بنفسه الأسد “علوشي” من بين العديد من الأسود.

وأضاف الحلو أنه طلب من القائمين على العمل تصميم قفص بمواصفات معينة حرصاً على توافر عامل الأمان، فلبّوا طلبه، واصطحب الأسد الى مدينة الإنتاج من أجل القيام ببروفات قبل بدء التصوير، والذي استغرق نحو 12 يوماً متقطعة.

وأشار الحلو إلى أن أمير كرارة كان قلقاً في أول لقاء بينه وبين الأسد، إلا أنه مع استمرار البروفات أصبح يعتاد عليه أكثر، لافتاً إلى أن الأسد هو صديق أمير كرارة المقرّب في المسلسل، وكثيراً ما يجالسه ضمن الأحداث ويتحدث إليه… وتشير القصة إلى أنهما يتشابهان في الصفات. ويتواجد الأسد ضمن مجموعة أخرى من الأسود في قصر أمير كرارة في المسلسل.

أما عن اللقطة التي يُطعم فيها أمير كرارة الأسد من فمه، فأشار الحلو إلى أن الأسد مدرّب على تلك الحركة في السيرك، ولكن الاختلاف كان في الشخص الذي يقوم بها، لذا تم تدريب الأسد وحده على تلك الحركة ثم تدريبه برفقة أمير، لافتاً إلى أنه كان برفقته وراء الكاميرا في داخل القفص.

وقال إن العصا التي استخدمها كرارة لا يتعدّى طولها العشرة سنتيمترات، فظهر اللحم وكأنه على شفاه أمير، فكان لا بد من تواجده برفقته منعاً للمخاطرة لأنهما قريبان للغاية، مضيفاً أن أمير ظل يُطعمه ويجلس معه مراراً كي يستأنس به وينفذ المشهد بحذافيره، ونظراً لثقته في الحلو وشقيقته لوبا، أصبح الأمر سهلاً، ولم يهاجمه الأسد في الكواليس.

وأضاف الحلو أن المخرج محمد سامي كان يحضر بروفات الأسد ويمزح معه ويُطعمه، وخاصة أنه يحب الحيوانات كثيراً.

الكلمات الدلالية لـ مدرّب يروي كواليس صورة أمير كرارة وهو يُطعم أحد الأسود

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مدرّب يروي كواليس صورة أمير كرارة وهو يُطعم أحد الأسود“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور