“مذبحة حدائق الأهرام”.. النوم أنقذ الطفل الناجي من القتل

9 فبراير 2020 - 10:40م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 3٬104 مشاهدة

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول واقعة العثور على جثث زوجين ورضيعتهما مقتولين بمنطقة حدائق الأهرام، فجر اليوم الأحد، وأمرت النيابة بتفريغ الكاميرات المتواجدة بالقرب من العقار الذي شهد الواقعة، كما تم استدعاء عدد من الجيران لسماع أقوالهم.

وبدأت النيابة في سماع أقوال الطفل الناجي من الحادث، والذي أكد أنه كان نائما في غرفته ولم يسمع أي صوت، وبعد فترة استيقظ فوجد والدته مقتولة بالشقة، ولم يعثر على والده وشقيقته الصغرى الرضيعة، فبدأ بالصراخ حتى سمعه عدد من الجيران وانطلقوا نحوه وفور دخولهم الشقة وجدوا جثة الأم، وبعد البحث عثروا على جثة الطفلة ووالدها بمنور العقار.

كشفت تحقيقات النيابة أن بلاغا ورد من بعض الأهالي لضباط مباحث قسم شرطة الهرم يفيد بالعثور على جثث أسرة بأكملها مقتولين داخل شقتهم، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال تبين وجود جثة أب ورضيعته بمنور العقار، كما تبين وجود الزوجة ملقاة في الصالة.

وأضافت التحريات الأولية، أن رب الأسرة (الأب) كان عليه ديون بلغت 20 مليون جنيه ويستحق الدفع أحد أقساط تلك الأموال غدا الاثنين، إلا أنه فشل في التصرف في المبلغ وخوفا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم القى بابنتهما الرضيعة 8 شهور من منور الشقة القاطنة في الطابق الخامس، ثم انتحر بالقاء نفسه من ذات الطابق في العقار الذي يسكنون فيه، فيما كان الطفل” ادم” الذى يبلغ من العمر 5 سنوات ابن زوجته الذى يقيم معهما بغرفة داخل الشقة، والذي يعد الناجي الوحيد في الحادث.
وأوضحت التحريات الأولية، أن أحد المقيمين في العقار هو من شاهد الجريمة وتواجد الجثث في منور العقار، وأسرع إلى إبلاغ رجال الشرطة، التي انتقلت إلى مكان الجريمة وعثرت على الجثث الثلاثة داخل العقار.
وقال شهود عيان في واقعة العثور على جثة رجل وزوجته وابنته مقتولين في منطقة حدائق الأهرام، إن المجنى عليه “أ.ص” كان يقيم في منطقة المرج، ويملك مكتب استثمار عقاري بالمنطقة، وخلال فترة عمله هناك جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين بلغت ملايين الجنيهات، لتوظيفها في مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة توقف عن سداد تلك الأرباح‪.‬

الكلمات الدلالية لـ “مذبحة حدائق الأهرام”.. النوم أنقذ الطفل الناجي من القتل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““مذبحة حدائق الأهرام”.. النوم أنقذ الطفل الناجي من القتل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور