“مذيعة الهيروين” تتحدث لأول مرة بعد قرار وقفها.. ماذا قالت؟

21 يوليو 2017 - 12:48م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 8٬720 مشاهدة

“مذيعة الهيروين” تتحدث لأول مرة بعد قرار وقفها.. ماذا قالت؟

بعد فترة من الصمت تحدثت المذيعة شيماء جمال التي أوقفها المجلس الوطني لتنظيم الاعلام عن تقديم برنامجها، بعد أدائها مشهدًا تمثيليا لتعاطي الهيروين من خلال برنامجها “المشاغبة” الذي يذاع على فضائية ltc.

شيماء علقت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “إذا ارتفع العواء حولك أعلم أنك أوجعت الكلاب”. وأضافت: “اللهم لا تشمت في عدو ولا حاسد يا كريم”.

المذيعة المصرية أطلقت على نفسها “مدمنة السكر”، وذلك لاستخدامها السكر المطحون في المشهد التمثيلي لتعاطي الهيروين وذلك بعد انتشار لقب “مذيعة الهيروين” على وسائل الإعلام المختلفة.

كانت شيماء قد قامت قبل أيام خلال إحدى الحلقات التي تحدثت فيها عن الإدمان باستخراج كيس به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء، مضيفةً أنها وعدت أحد المتصلين بأن تتعاطى هيروين على الهواء، وأنها تنفذ وعدها.

وقامت المذيعة باستنشاق المادة فعلا، ثم وضعت البودرة التي بحوزتها على قطعة كعك وتناولتها، لتقول بعد ذلك إن المشهد كله كان تمثيليا، وإن المادة البيضاء هي كيس سكر مطحون وليس هيروين لكن المجلس الوطني للإعلام اعتبر ما فعلته المذيعة غير لائق وتم إيقافها.

وقال الإعلامي حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن قرار وقف المذيعة شيماء جمال، لمدة 3 شهور بعد خروجها عن المعايير خلال برنامجها “المشاغبة”، الذي يُعرض على قناة “ltc”، جاء بعد مراجعة الحلقة جيدًا، حيث أنها قامت بتناول مادة بيضاء، قالت إنها “هيروين”، على الهواء، موضحًا أن دوافع القرار معروفة.

فيديو ذات صله: مذيعة تتعاطى الهيروين على الهواء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““مذيعة الهيروين” تتحدث لأول مرة بعد قرار وقفها.. ماذا قالت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور