مذيعة تلفزيونية تثير الانتقادات حولها بعد “تقبيل” أحد ضيوفها .. صور

30 نوفمبر 2017 - 1:24ص Amera مشاهير 769 مشاهدة

تتعدد المواقف التي تحدث في البرامج التلفزية على وجه الخصوص، وفي حياتنا اليومية على وجه العموم. بين تأثرٍ وتأثير، وتفاعل بين شخص وشخص آخر. ورجوعا إلى التلفزيون الذي يعرف برامج عدة بضيوف مختلفي الانتماءات والميولات، وحسب طبيعة البرنامج أيضا.

ففي برنامج على قناة “الحدث اليوم”، قامت قبلت الإعلامية منال أغا باستضافة طفل ضيف على الهواء مباشرة. ويدعى أحمد محمود فايد.

حيث قام الطفل أحمد بغناء مقطع من أغنية «سلم ع الشهداء»، التي أتقن أدائها بصوت طفولي جميل وشجي. الأمر الذي أثر في الإعلامية منال بعد ما سمعت الأغنية.

هذا وبدت على المذيعة علامات الإعجاب الشديد بأحمد وموهبته تلك، قائلة له:” أنا ممكن أبوسك؟”، ليقوم الطفل بالرد عليها قائلا: “ده شرف ليا”. وقد قامت منال من مكانها في الأستوديو لتقبل الطفل أحمد على جبينه، وهو يبتسم خجلا.

ويذكر أن المذيعة مال أغا طالما حظيت بموجة انتقادات من طرف الجماهير، حيث أنها معروفة لديهم باتخاذ أنماط غريبة من أجل تقديم حلقات برنامجها، نظرا لكون الإعلامية تسعى إلى جذب الجمهور ولفت الانتباه لها، بأي طريقة وكيف ما كانت الوسيلة. لكونها لم تحظَ على اهتمام إعلامي، أو مشاهدات جديرة بالذكر.

كما أن أغلب المعلقين و المتفاعلين مع تلك الفيديوهات، لم يسبق لهم أصلا معرفة منال، من تكون؟ أو حتى عن ماهية البرنامج الذي تقدمه ومحتواه فذهب هؤلاء إلى اعتبار أن الإعلام بمعناه الحقيقي هو ما يقدم ويعرض معلومة جديدة تفيد المستمع والقارئ، في مستوى مناحي الحياة. وما سوى ذلك لا يمكا أن يعتبر إعلامًا فعليا بمفهومه الحقيقي، حيث أن الشخص الذي لا يلتزم بالشروط التي تتأسس عليها المهنة وأخلاقياتها أيضا، لا يمكن ادراجه ضمن صفوف الإعلاميين.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مذيعة تلفزيونية تثير الانتقادات حولها بعد “تقبيل” أحد ضيوفها .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور