مذيع “الهامبورجر” السعودي : زلة لسان نسفت 16 عاما من العمل

10 يوليو 2017 - 6:31م sara عربى الرياض - كل النجوم 7٬302 مشاهدة

مذيع “الهامبورجر” السعودي : زلة لسان نسفت 16 عاما من العمل

عبر الإعلامي السعودي محمد الذيابي، المذيع بالقناة السعودية الأولى، عن استيائه الشديد من السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خطأه في اسم المدينة الألمانية “هامبورغ” وأطلق عليها: “هامبورجر”.

الذيابي أكد أن هذا الخطأ لم يكن من جهل أو نقص ثقافة، أو عدم معرفة باسم المدينة، بقدر ما كانت زلة لسان، بسبب إرهاق جسدي ونفسي اعتراه ذلك اليوم.
حيث قال في تصريحات صحفية لـ”العربية.نت”: “لستُ أول ولا آخر مذيع يخطئ، وكنت أتمنى من الناس معرفة الظروف، التي نعمل فيها قبل إطلاق الأحكام المسبقة”.

وأشار إلى إنه أصيب بالإحباط بسبب الإساءات التي طالته وطالت عائلته، لافتا إلى أنه يعمل في مجال الإذاعة والتلفزيون منذ 16 عاماً، وكان طيلة هذا الوقت مثالاً للانضباط والالتزام والمهنية.

وأضاف: “من المؤسف أن يتم نسف هذه المسيرة لمجرد زلة لسان.. التلذذ بالأخطاء وتكبيرها واستسهال الإساءة والسخرية يعكس ظاهرة خطيرة في المجتمع لا بد من علاجها”.

واختتم كلامه قائلا: “أقول شكراً جزيلاً لك من أساء لي، ولا أريد رد اعتبار أو نصراً إلا من الله سبحانه وتعالى، كما أشكر وزير الإعلام على تجاوبه وتفهمه”.

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لمحمد الذيابي أثناء حديثه مع مراسل القناة من مدينة هامبورغ الألمانية مكان انعقاد قمة العشرين، حيث قال محمد في ختام حديثه للمراسل “شكراً لك حدثتنا من العاصمة الألمانية هامبرغر”، وهو ما أثار موجة من السخرية، كما انتشرت أخبار عن إيقافه بسبب هذا الخطأ، وهو ما نفاه وزير الإعلام السعودي.

الكلمات الدلالية لـ مذيع “الهامبورجر” السعودي : زلة لسان نسفت 16 عاما من العمل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مذيع “الهامبورجر” السعودي : زلة لسان نسفت 16 عاما من العمل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور