مراد مكرم يعلق بطريقة غير مباشرة على مشاركة هند صبري في موكب نقل المومياوات: هؤلاء النجمات بوجه مصري أصيل

26 مارس 2021 - 11:11ص منار حسين مجتمع النجوم

علق الفنان مراد مكرم، بطريقة غير مباشرة على الجدل المثار حول اختيار النجمة هند صبري، للمشاركة في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، في رحلة ذهبية تجوب شوارع القاهرة.

ونشر مراد مكرم عبر حسابه على Facebook مجموعة صور لنجمات مصريات بملامح مصرية وهن “حنان مطاوع، سوسن بدر، داليا البحيري، روبي”، وكتب معلقًا: “نجمات مصريات كبار بوجه مصري أصيل”.

وكان الفنان مصطفى درويش، قد انتقد اختيار فنانة غير مصرية للمشاركة في موكب نقل عدد 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة، مبديًا احترامه وتقديره للفنانة هند صبري كزميلة عمل، غير أنه أكد أن هناك فنانات مصريات كثيرات يصلحن لهذه المهمة.

يذكر أن مراد مكرم ينشغل حاليا في تصوير دوره بمسلسل “أحسن أب”، والمسلسل مكون من 15 حلقة وهو من بطولة علي ربيع ومراد مكرم وخالد عليش، وتأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، من إنتاج سينرجي.

الكلمات الدلالية لـ مراد مكرم يعلق بطريقة غير مباشرة على مشاركة هند صبري في موكب نقل المومياوات: هؤلاء النجمات بوجه مصري أصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مراد مكرم يعلق بطريقة غير مباشرة على مشاركة هند صبري في موكب نقل المومياوات: هؤلاء النجمات بوجه مصري أصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور