مرصع بـ 300 ألف حبة كريستال.. مصمم فستان ياسمين صبري في افتتاح الجونة يكشف تفاصيله: صنع خصيصا لها واستغرق 200 ساعة

28 أكتوبر 2020 - 8:14م sara عربى، مشاهير

لفتت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

الفنانة المصرية تألقت في حفل الافتتاح بفستان أنيق باللون الأزرق، وهو من توقيع مصمم الأزياء جين بير خوري.

مصمم الأزياء جين بير خوري كشف تفاصيل فستان ياسمين صبري، حيث أكد أنه صمم خصيصا لها، وهو مستوحى من مجموعته الجديدة لنوفمبر 2021.

وأكد: “الفستان تم تصميمه في 200 ساعة كاملة، وهو مصنوع من أفضل أنواع الأقمشة، ومزين بأكتر من 300 ألف حبة سواروفسكي كريستال ياباني”.

ولفت إلى أن الفستان يتكون من 5 ألوان وليس لون واحد كما اعتقد البعض، قائلا: “الفستان مكون من 4 درجات أزرق ولون بنفسجي، علشان يغير لونه مع الإضاءة والصور”.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد تزينت في حفل الافتتاح بمجوهرات ثمينة، وقد تحدثت عنها، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية ON E، حيث قالت إن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة هو من اختارها لها، وقالت “الكوليه ذوق أحمد، واشتريناه مش من مصر، والأحجار بشكل عام حلوة أوي ومختلفة، واللون الأزرق يعطي أعلى الدرجات في الطاقة”.

الكلمات الدلالية لـ مرصع بـ 300 ألف حبة كريستال.. مصمم فستان ياسمين صبري في افتتاح الجونة يكشف تفاصيله: صنع خصيصا لها واستغرق 200 ساعة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مرصع بـ 300 ألف حبة كريستال.. مصمم فستان ياسمين صبري في افتتاح الجونة يكشف تفاصيله: صنع خصيصا لها واستغرق 200 ساعة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور