مروة ميمي تؤكد: ابني تعرض “لتحرش بدني” قبل قتله

9 فبراير 2020 - 10:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬405 مشاهدة

كشفت الإعلامية المصرية مروة ميمي تفاصيل جديدة حول قضية مقتل ابنها “كريم” برصاصة طائشة على يد صديقه.

الإعلامية المصرية أكدت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، أن نجلها لم يُقتل عن طريق الخطأ مثلما يتم تداول الموضوع في الإعلام، بل قتل عن عمد، لأنه كان يحاول الهرب من أصدقائه بعدما تعرض لتحرش بدني، لكنه قُتل في النهاية.

وأضافت: ” “الولاد دول من حضانة معاه، وبيخرج معاهم كل خميس أو جمعة، ابني متقتلش بالخطأ زي ما بيتقال في الإعلام.. لأنه وفقا لكلام ظباط المباحث فالولاد كانوا بيلعبوا كلهم.. دخل الولد وقالهم أنا هوريكم مسدس بابا جايبه وراح معمره.. وبعدين ولد تاني خده منه، لكن الطلقة مخرجتش غلط في الشقة”.

وتابعت: “اللي حصل إنه كان فيه تحرش بدني بإبني.. أجري ورا طفل أرهبه لحد الموت؟! الولد جري دخل أوضة تانية استخبى منهم.. ابني كان ورا باب.. اتضرب فوق حاجبه الشمال كان بيخرج راسه من الباب يشوفهم مشيوا ولا لأ فضربه بالنار”.

وكانت التحريات قد كشفت أن نجل الإعلامية المصرية مروة ميمي، والذي يدعى “كريم” ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري “طبنجة”، وأثناء مزاحهم خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وصرَّحت نيابة الطفل بتشريح جثة المجني عليه، نجل الإعلامية مروة ميمي، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمه لذويه لدفنه.

وأصدرت نيابة الطفل، الأحد 2 فبراير، أمرًا بحبس الطفل المتهم بقتل نجل الإعلامية، 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بإخلاء سبيل اثنين آخرين بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

الكلمات الدلالية لـ مروة ميمي تؤكد: ابني تعرض “لتحرش بدني” قبل قتله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مروة ميمي تؤكد: ابني تعرض “لتحرش بدني” قبل قتله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور