عربىمشاهيرمطربون ، مشاهير

مريم عامر منيب تُحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة: آمل أن تكون آفاق السماء قد تأرجحت بأغانيك المبهجة اليوم للاحتفال بك

حرصت مريم عامر منيب على توجيه رسالة إلى والدها بالتزامن مع ذكرى ميلاده التى توافق 2 سبتمبر من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وذلك بعدما نشرت صورة له وبجانبه صورتها هي واختها زينة ثم علقت عليها بكتابة: “ملاكي في الجنة، لا شىء أكتبه أو أعبر عنه أو أقوله سيكون كافياً على الإطلاق لتلخيص ضخامة الفراغ الذي لا يطاق والذي تركته لي، لا شىء يجعلني أكثر فخراً من أن أكون ابنتك”.

ثم أضافت “لا يوجد شىء في العالم أحب التباهي به أكثر من ذلك، تركتنا مبكرًا، مع صندوق كنز ملىء بالحب مدفون في مكان ما، والذي لا يفشل أبدًا في مفاجأتنا بسيرتك الحلوة في كل خطوة نخطوها طول الطريق، لا يزال الجميع مندهشًا لدرجة أنك حاضر جدًا في أفكار الناس بعد 9 سنوات من غيابك”.

ثم اختمت كلامها بكتابة “آمل أن تكون آفاق السماء قد تأرجحت بأغانيك المبهجة اليوم للاحتفال بك، ولا أطيق الانتظار للاستماع إلى تلك الأغانلا عندما نجتمع أخيرًا.. عيد ميلاد سعيد يا بطلي الخارق والعمود الفقري وقدوتي والحب الأول في حياتي، عيد ميلاد سعيد أبي، أحبك دائمًا وإلى الأبد”.

وكانت احتفلت مريم وزينة، ابنتا النجم والفنان الراحل عامر منيب، بذكرى ميلاده السابع والخمسين والتي توافق اليوم الثاني من سبتمبر، حيث إنه من مواليد عام 1963، معبرين عن اشتياقهن له.

ونشرت مريم، عبر ستورى حساب إنستجرام الخاص بها، صورة قديمة لوالدها، صحبتها بتعليق: “عيد ميلادك سعيد 57 في السماء يا ملاكي”، بينما قالت زينة عبر حسابها على انستجرام: “ملاكي الوسيم، أفتقدك وأنا بحاجة إليك.. عيد ميلاد سعيد يا رجل، الحب الذي أكنه لك لا نهاية له”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى