مريهان حسين بثوب منفوش قصير “حافية القدمين”.. وتعلق: “برنسيسة”

2 ديسمبر 2020 - 7:55م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

نشرت الفنانة مريهان حسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مجموعة من الصور خلال إطلالة جديدة لها.

وظهرت “مريهان”، بفستان منقوش قصير وهي جالسة على كرسي، حافية القدمين وبتاتوه مرسوم عليهما على شكل نجوم ووردة كبيرة، وعلّقت: “برنسيسة من لاس روزاس”، ثم أغلقت التعليقات.

سبق، وتصدرت الفنانة ميرهان حسين مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما أثارت الجدل من خلال إطلالتها الأنيقة الجريئة التى ظهرت بها  أثناء استعدادها قبيل انطلاق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، يوم الجمعة 30 اكتوبر 2020.

وظهرت مريهان، خلال الصور، وهي مرتدية “بورنص” وتجلس فوق السرير داخل الغرفة الخاصة بها، ومُعلق خلفها فستان إطلالتها الأخيرة بحفل الختام.

وأرفقت الفنانة تعليقًا: “ليلة أمس، قبل الانطلاق على السجادة الحمراء”، حيث قامت بإغلاق التعليقات على الصور أمام متابعيها.

وأطلت مريهان، بفستان لامع رمادي، على هيئة “جامب سوت”، بأكمام طويلة باللونين الرمادي والأسود تشبه الذيل.

صورة مريهان حسين، لم تكن الأولى، إذ نشرت قبل ذلك عدد من الصور لها، تفاعل معها متابعوها في التعليقات وأثارت حولها الجدل.

داخل حمام السباحة وعلى نغمات أغنية “حالة استثنائية” للمطربة أنغام، نشرت قبل ذلك “مريهان” عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على “إنستجرام”، صور ومقطع فيديو لها داخل حمام السباحة وهي ترقص داخل حمام السباحة.

المثير للجدل حول ما نشرته “مريهان” هو كونها أرفقته بـ”إيموشن” علم المثلية مع إحدى صورها التي ظهرت من خلالها مع الكلب، إذ حرصت على اللعب معه، وفي مقطع فيديو ظهرت وهي تردد كلمات الأغنية “حالة استثنائية”.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ميريهان حسين، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مجموعة من الصور لها داخل حمام السباحة.

وعلقت “ميريهان”، على صورها في حمام السباحة: “الحب والسلام”، كما ظهرت وهي واضعة المكياج بشكل بسيط.

وتفاعل معها متابعوها في التعليق على الصور: “ماريهان ماوس”، “ميكي ماوس” “شكلك كيوت” “قطة السينما المصرية”.

الكلمات الدلالية لـ مريهان حسين بثوب منفوش قصير “حافية القدمين”.. وتعلق: “برنسيسة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مريهان حسين بثوب منفوش قصير “حافية القدمين”.. وتعلق: “برنسيسة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور