“مزعلتش ومقولتش لحد”.. عمرو عرفة يشارك جمهوره صورة نادرة مع نور الشريف ويروي موقفاً محرجاً معه

28 أكتوبر 2020 - 9:07م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

نشر المخرج المصري عمرو عرفة، صورة نادرة تجمعه بالفنان الراحل، نور الشريف، والتي يعود عمرها إلى 31 عاما.

وشارك عرفة الصورة عبر حسابه على موقع “تويتر” وهي من كواليس فيلم “الحقونا” من إنتاج عام 1989، والذي كان عمرو عرفة يعمل فيه وقتها مدير إنتاج.

كما كشف عمرو عرفة عن موقف محرج تعرض له في يوم التقاط الصورة في 28 إبريل، وهو أنه فوجئ بطاقم عمل الفيلم وهم يحضرون كعكة، ليظن أنهم يحتفلون بعيد ميلاده الذي يتزامن مع ذلك التاريخ، ولكن كانت الصدمة أنها كانت لنور الشريف بمناسبة عيد ميلاده.

وأضاف المخرج الشهير أنه لم يغضب ولم يخبر أحدا بمشاعره وقتها ووقف إلى جانب نور الشريف وقتها وكأن الاحتفال بعيد ميلاده هو، كما تبين الصورة.

يشار إلى أن عمرو عرفة هو شقيق المخرج البارز، شريف عرفة، وقدم للسينما المصرية العديد من الأفلام الناجحة، منها “أفريكانو” لأحمد السقا و”زهايمر” من بطولة عادل إمام و”من 30 سنة” من بطولة منى زكي و”ابن القنصل” من بطولة خالد صالح وغادة عادل.

وفي موقف آخر روى المخرج عمرو عرفة حادثة له مع الزعيم عادل إمام، بخصوص فيلم “السفارة في العمارة”، مؤكدًا أنه أخبره عن قصة الفيلم في سطر واحد.

وغرد “عرفة”، عبر “تويتر”، بصورة تجمعه بـ”إمام”، معلقًا: “كنت بتمشى أنا والزعيم من مكتبه لمكتبي وحكيت قصة الفيلم في سطر، بص لي وقالي ده تأليفك؟، هزيت راسي، كمل مشي ومردش.. وأنا نسيت”.

وتابع: “بعدها بشهرين كلمني وقالي فاكر السطر اللي أنت حكيتهولي أنا عاوز أعمل الفيلم ده ويانا يا السفارة في قلب العمارة”.

فيلم السفارة في العمارة من إنتاج عام 2005، بطولة عادل إمام، داليا البحيري، خالد سرحان، أحمد راتب، لطفي لبيب، عزت أبو عوف وخالد زكي، تأليف يوسف معاطي وإخراج عمرو عرفة.

يذكر ايضًا أن ذكريات عديدة تجمع المخرج عمرو عرفة مع الفنان الراحل علاء ولى الدين، حيث اجتمعا سويا فى فيلم لم يكتمل وهو “عربى تعريفة”، والذى رحل علاء ولى الدين أثناء تصويره، حيث نشر عمرو عرفة صورة تجمعه بالراحل علاء ولى الدين، وعلق على الصورة قائلا، “كنت متختخ فى الفترة دي .. مش ممكن تبقي مع علاء و متتخنش.. يفتح نفسك على الاكل .. مره كان واخد اوضه في انتركونتننتال وأنا معاه و لسه همشى قالى هأكلك أحلى كبده ومخ من عجيبة .. لسه بقول مستحيل يخش الفندق لقيت المساعد داخل شايل علبتين تورتة و جواها 20 رغيف كبده و مخ .. الله يرحمك”.

في 28 سبتمبر 2020، أحيا عمرو عرفة ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين، ونشر عمرو عرفة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، آخر صورة تجمعه بالنجم الراحل عقب انتهاء تصوير فيلمهما الأخير في البرازيل، وعلق  قائلا: “وحشتني يا علاء.. اليوم ذكرى ميلادك وأنا متأكد انك عندك حفلة أحلى وأجمل من حفلاتنا.. يا ترى هتعزمني إمتى؟ .. أسألكم الفاتحة”.

الكلمات الدلالية لـ “مزعلتش ومقولتش لحد”.. عمرو عرفة يشارك جمهوره صورة نادرة مع نور الشريف ويروي موقفاً محرجاً معه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““مزعلتش ومقولتش لحد”.. عمرو عرفة يشارك جمهوره صورة نادرة مع نور الشريف ويروي موقفاً محرجاً معه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور