مشاجرة بالأيدي بين ريهام سعيد و مساعدة رامز.. وللمرة الأولى تنجو ضحية من الرمال المتحركة دون مساعدة.. صور

15 يونيو 2017 - 9:06م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 14٬002 مشاهدة

مشاجرة بالأيدي بين ريهام سعيد و مساعدة رامز.. وللمرة الأولى تنجو ضحية من الرمال المتحركة دون مساعدة.. صور

قابلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقلب الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”، بالصراخ، خاصة بعد خروج السيارة عن مسارها الصحيح.

ريهام سعيد، زاد من صراخها دخول السيارة وسط الرمال المتحركة وقامت بقفزها من فوق السيارة لتغوص وسط الرمال.

ريهام سعيد، تشاجرت مع مساعدة رامز في الحلقة ووصل الشجار للتشابك بالايدي، وذلك لمحاولتها النجاة بنفسها وقيام المساعدة بتعطيلها بمسكها من الخلف الأمر الذي استدعى ريهام لدفعها ومطالبتها بالابتعاد عنها، وتعد هي أكثر ضحية تحركت وسط الرمال حتى كادت أن تصل للرمال لولا أن كشف لها رامز عن المقلب.

للمرة الأولى منذ عرض برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، استطاعت الإعلامية ريهام سعيد النجاة من الرمال المتحركة دون أي مساعدة من فريق عمل البرنامج.

ريهام سعيد وصفت مساعدة رامز جلال في الحلقة بأنها مجنونة وكانت ستغرقها وسط الرمال، مؤكدة أنها أخذت منها “قفا”، ورفضت الكلام مع رامز جلال بعدها واستقلت السيارة وغادرت مكان العمل.

من هو رامز جلال

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار».

الكلمات الدلالية لـ مشاجرة بالأيدي بين ريهام سعيد و مساعدة رامز.. وللمرة الأولى تنجو ضحية من الرمال المتحركة دون مساعدة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشاجرة بالأيدي بين ريهام سعيد و مساعدة رامز.. وللمرة الأولى تنجو ضحية من الرمال المتحركة دون مساعدة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور