مشادة كلامية بين ريهام سعيد ونزار الفارس:”رانيا يوسف واخدة ورثى لأنتقم”

10 مارس 2021 - 4:25م منار حسين مجتمع النجوم

تحدث الإعلامي العراقي نزار الفارس عن كواليس لقائه المثير للجدل مع الفنانة رانيا يوسف مشيرا إلى أن كل شئ كان متفق عليه من ناحية الأسئلة،

وخلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الخير” قال الإعلامي نزار الفارس “ما حدث أنني أحببت أن استضيف رانيا يوسف لأنها فنانة قديرة وأنا أتابعها وأحبها جدًا وسألتها إذا كانت تريد أن اسألها في أمر معين فقالت لي اسأل في أي شيء”.

وأشار نزار الفارس إلى أنه التقى بها بفندق في القاهرة وأخبرها أنه سيعرض أغنية اسرائيلية للحديث عن موضوع حساس فوافقت لافتا إلى أنها طلبت منه بعد الحلقة حذف السؤال الخاص بالحجاب فحذفته ولكنها لم تطلب حذف سؤال المؤخرة بل ونشرت البرومو الخاص بالبرنامج الذي يتضمن هذا السؤال عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأنا شخصيا لا أرى فيه مشكلة.

واستنكرت ريهام سعيد سؤال نزار سعيد لرانيا يوسف عن المؤخرة مهاجمة نزار الفارس وقالت لو السؤال ده اتسأل لأمك؟”، فأجاب نزار أن والدته لا ترتدي ملابس رانيا يوسف ولا هي فنانة ولو كانت ترتدي ملابسها وفنانة شهيرة لا دخل لي بما يسأله له الإعلام.

وأشار نزار الفارس إلى أن رانيا يوسف لم تزده شهرة في العراق كما تردد وقاطعته ريهام سعيد لتؤكد أن لولا حلقته مع رانيا يوسف لما زاد عدد متابعيه وأقام مؤتمرا صحفيا بمصر واصفة إياه بعدم المهنية.

الكلمات الدلالية لـ مشادة كلامية بين ريهام سعيد ونزار الفارس:”رانيا يوسف واخدة ورثى لأنتقم”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشادة كلامية بين ريهام سعيد ونزار الفارس:”رانيا يوسف واخدة ورثى لأنتقم”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور