مشادة كلامية وخلاف كبير بين أيتن عامر وريهام حجاج.. إليكم تفاصيل الأزمة

14 أبريل 2021 - 10:52ص منار حسين مجتمع النجوم

في تطورات للأزمة المشتعلة بعد أولى حلقات مسلسل “كل ما نفترق”، أعلنت الفنانة أيتن عامر عن امتنانها للدعم والحب الذي تلقته فور إعلان خلافها مع الممثلة ريهام حجاج أثناء تصوير المسلسل.

وأعادت أيتن عامر نشر ما كتبته ريهام حجاج، معلقة: “كم الدعم والمكالمات والحب مخليني حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة:

(وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديداً لمحاولة وجودها) (فى المسلسل)، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش”.

بدأ الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر، بعدما كتبت أيتن عبر حسابها على “تويتر” موضحة أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه، وأنها ستخبر الجمهور بالأمر.

وما هي إلا ساعات وأعلنت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاج “موسم الانسحاب”، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش انسحابهما من مسلسل “وكله بالحب”.

لتدخل ريهام حجاج على خط الأزمة، وتكتب منتقدة زميلة لها بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها: “عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

وبدأ الربط بين ما كتبته ريهام وبين ما تكتبه أيتن، خاصة أن أيتن عامر تشارك في رمضان 2021 في مسلسلي “وكل ما نفترق” و”كوفيد 25″ وأغلب الوقت تعبر عن سعادتها بالعمل مع يوسف الشريف في المسلسل.

تطور الأمر بعدما انتشر خبر أن أيتن عامر تفتعل أزمات كثيرة في كواليس تصوير “وكل ما نفترق” وأنها تسببت في تعطل التصوير أكثر من مرة، وأنها حاولت زيادة مساحة دورها.

الكلمات الدلالية لـ مشادة كلامية وخلاف كبير بين أيتن عامر وريهام حجاج.. إليكم تفاصيل الأزمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشادة كلامية وخلاف كبير بين أيتن عامر وريهام حجاج.. إليكم تفاصيل الأزمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور