مشاهد أغضبت أبناء الفنانين.. أكثرهم جرأة غادة عادل وداليا مصطفى ومديحة كامل.. صور

21 أغسطس 2017 - 12:33ص sara مجتمع النجوم القاهرة - كل النجوم 35٬411 مشاهدة

مشاهد أغضبت أبناء الفنانين.. أكثرهم جرأة غادة عادل وداليا مصطفى ومديحة كامل.. صور

قد تتسبب مشاهد بعض الفنانين في إثارة غضب أبنائهم وخجلهم منها، وقد وصل الأمر ببعضهم إلى التبرأ من والده او والدته أمام أصدقائه.

1- رقص غادة عادل:

كشفت الفنانة المصرية غادة عادل أن دورها في فيلم “ابن القنصل” تسبب في غضب ابنها بشدة، خاصة مشهد رقصها في الفيلم.

وقد تعهدت غادة لابنها بعدم تكرار ذلك حرصا على مشاعره، وذلك على الرغم من أنها لا تمانع من أداء أدوار الإغراء لمناقشة عيوبها وأثرها على المجتمع والأسرة.

2- إغراء داليا مصطفى:

كشفت الفنانة داليا مصطفى أن ابنها سليم غضب كثيرا من مشهد الإغراء في مسلسل “الكبريت الأحمر” واستخدامها لبعض الألفاظ، كما أزعجه طريقة تدخينها للسجائر.

وأضافت أنه استنكر بشدة حوار جمعها بالممثل هاني عادل، عندما قالت له “تعرف يا صابر إن أنت عينيك سكسي قوي”، وهو ما جعله يرفض مشاهدة المسلسل وقام بإغلاق التليفزيون.

3- رقص بيومي فؤاد:

أكد الفنان بيومي فؤاد أن ابنته أبدت استيائها الشديد من مشهد شاهدته له ظهر وهو يرقص فيه، وذلك خلال تواجدهما في العرض الخاص لأحد أفلامه بالسنيما.

وأضاف: “ بتبقى ليلة مش حاتعدي لو شاهدت فيلما لي ووجدتني أرقص فيه، فتتضايق كثيرا، وذات مرة فاجأتني بالخروج من السينما، وعندما ذهبنا إلى البيت نظرت إلي وسألتني لماذا أرقص!”.

4- مشاهد مديحة كامل الساخنة:

تسببت مشاهد مديحة كامل الساخنة وأسلوب حياتها وشربها للخمروالسجائر في غضب ابنتها بشدة، ووصل الأمر إلى خجلها من إخبار زملائها بأنها ابنتها، وهو ما كان يتسبب في غضب الفنانة بشدة، وتخبر ابنتها أن هذه المشاهد هي التي تجعلها تستطيع تلبية كل طلباتها.

5- سجائر لوسي:

أكدت الراقصة لوسي أن ابنها لا يخجل من عملها كراقصة، إلا أنه يغضب منها كثيرا عندما تقوم بتدخين السجائر أمامه.

6- غناء سميرة سعيد:

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد إن ابنها لم يكن يحب أن يُخبر أحدا بأن والدته هي سميرة سعيد، وفي عيد ميلاد له أقامت فيه حفل كبير، أخبر أصدقائه أنها ليست والدته ولكنها فقط من قامت بتربيته، وهو ما أصابها بدهشة كبيرة.

الكلمات الدلالية لـ مشاهد أغضبت أبناء الفنانين.. أكثرهم جرأة غادة عادل وداليا مصطفى ومديحة كامل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشاهد أغضبت أبناء الفنانين.. أكثرهم جرأة غادة عادل وداليا مصطفى ومديحة كامل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور