مشاهد مرعبة لساحر يذبح رجل أمام أعين تلاميذ احدى المدارس .. والمقاطع تثير جدلا شديدا على مواقع التواصل

5 أبريل 2018 - 12:26ص Amera حوادث، منوعات 1٬331 مشاهدة

أثارت فقرة قدمها ساحر في إحدى المدارس الابتدائية حالة من الغضب الشديد في مصر، حيث ظهر الساحر في مقطع فيديو وهو يذبح رجلا في مشهد استعراضي وسط حالة من الرعب تملكت عدداً من التلامذة الذين لا تتجاوز أعمارهم 11 عاماً.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الساحر الذي يذبح أحد الأشخاص في مدرسة ابتدائية، وذلك ضمن احتفالية بعيد اليتيم داخل المدرسة في محافظة الدقهلية.

ووصف مواطنون المشهد بأنه كارثة، وطالبوا بفتح تحقيق فوري مع إدارة المدرسة. وعقب انتشار المقطع المصور، وتزايد حدة تعليقات أولياء الأمور والمواطنين، أعلنت الوزارة، صباح اليوم الثلثاء، فتح التحقيق في ما حصل، واتخاذ إجراءات عاجلة في حق المسؤولين عنها.

وشملت فقرة “الساحر” عرض مشهد تمثيلي لذبح شخص كامل أمام الطلاب وسط تعجب الحاضرين خاصة أولياء الأمور وأطفالهم، في المرحلة الابتدائية.

وأمسك الساحر بسكين ووضعها على رقبة شخص كان جالسا وظهر الساحر بأنه قطع رقبة الرجل ووضع بداخلها السكين وسال الدم منها وسط خوف ورعب بين الطلاب.

ومن جانبه، أكد أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم المصرية، أن الوزارة تابعت الفيديو، مشيرا إلى أنه “تقرر إلغاء تكليف مدير المدرسة ووكيلة المدرسة، كما تقرر استبعاد كل من شارك في تنظيم هذا الاحتفال، لما أثاروه من رعب في نفوس الطلاب”.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشاهد مرعبة لساحر يذبح رجل أمام أعين تلاميذ احدى المدارس .. والمقاطع تثير جدلا شديدا على مواقع التواصل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور