مشاهير رحلوا في ظروف “غامضة” خلال 2018.. تعرف عليهم

30 ديسمبر 2018 - 11:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 650 مشاهدة

شهد عام 2018، العديد من حالات رحيل النجوم، وأثارت وفيات البعض حالة جدل واسعة وتسببت في انتشار حالة خوف عارمة بين المشاهير بسبب ظروف الوفاة.

ومن النجوم الذين رحلوا عن عالمنا وأثارت وفاتهم حالة جدل كبيرة ومازال القاتل مجهولاً حتى الآن خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري، التي توفيت بعد نقلها للمستشفى بساعات قليلة.


وقيل إن سبب وفاتها هو تناولها مادة معينة تتسبب في الوفاة بعدها بساعات، وأثثبتت التقارير الطبية أنها توفيت نتيجة تناول كمية من العقاقير وهو ما نفته والدتها والمقربين منها حيث أنها كانت محبة للحياة كما أنها كانت بالمشفى الخاص بها وباشرت بعض الحالات بنفسها قبل وفاتها.

أما الحالة الثانية فكانت بالعراق أيضًا وهي تارة فارس، عارضة الأزياء، ووصيفة ملكة جمال العراق لسنة 2014، والتي قتلت في أحد أحياء العراق خلال قيامها بزيارة لمقربين منها وتم قتلها على يد بعض منتسبي الجهات الإسلامية.


ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة، وذكرت الشرطة انها ألقت القبض على بعض المشتبه بهم ولكن لم تكشف تفاصيل القضية كاملة إلى الآن.

كما تم اغتيال الناشطة الحقوقية العراقية سعاد العلى، فى مدينة البصرة، بعد إطلاق مسلحون مجهولون النار عيها.


وتسببت هذه الوفيات في خوف كبير لدى مشاهير العراق ومنهم ملكات جمال سابقة بسبب التهديدات بالقتل التي تلقونها والتي أجبرت البعض منهن على الهجرة من العراق خشية القتل.

الكلمات الدلالية لـ مشاهير رحلوا في ظروف “غامضة” خلال 2018.. تعرف عليهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشاهير رحلوا في ظروف “غامضة” خلال 2018.. تعرف عليهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور