مشهد جنسي خلف مذيعة النشرة في “بي بي سي” يشعل مواقع التواصل والقناة تحقق في الواقعة.. صور وفيديو

10 أغسطس 2017 - 9:38ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 49٬202 مشاهدة

مشهد جنسي خلف مذيعة النشرة في “بي بي سي” يشعل مواقع التواصل والقناة تحقق في الواقعة.. صور وفيديو

في واقعة اعتبرها البعض بمثابة فضيحة صدم مشاهدو قناة BBC بظهور أحد موظفي القناة مسترخياً ويشاهد مشهد سينمائي جريء على الكمبيوتر، خلف صوفي راورث مقدمة برنامج العاشرة مساءًا.

الخبر نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التي قالت إن البرنامج الذي يشاهده حوالى 3.8 مليون قدم مشهدا غير لائق لجمهور هيئة الإذاعة البريطانية.

وذكر أحد الأشخاص في تغريدة له على موقع تويتر مُشيراً إلى المحطّة: “لماذا يوجد مقطعٌ جنسي خلف إحدى مُقدّمي النشرات الإخبارية لديكم أثناء عرض تقرير؟”.

المشهد الذي بدا اضحاً على الشاشة وأمام ملايين المشاهدين، يُعتقد أنه تابع لأحد أفلام الحركة، وفيه تخلع الممثلة ثيابها في لقطات مخجلة وجريئة جداً.

صوفي راورث، المذيعة البالغة من العمر 49 عاماً، كانت تقدّم فقرة على الهواء مباشرة، عن فوز فريق الكريكيت الإنجليزي على فريق جنوب إفريقيا.

المشاهدين تركوا التقرير ولاحظوا الشاشة الظاهرة خلف كتفها والتي يظهر فيها المشهد الجنسي بشكل لافت.

مصدرٌ تلفزيوني لصحيفة The Sun البريطانية، قال إن الواقعة كانت سقطة سيئة من بي بي سي، وإنه أمرٌ غير مِهني تماماً مضيفا “هذا يجلب الاعتقاد أن المشاهد الجنسية ينبغي أن تُعرض على الهواء مباشرة” فيما قالت هيئة الإذاعة البريطانية من جانبها، إنها تحقق في الواقعة وسيتم محاسبة الموظف المسئول.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشهد جنسي خلف مذيعة النشرة في “بي بي سي” يشعل مواقع التواصل والقناة تحقق في الواقعة.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور