مشيرة إسماعيل تزوجت علي الحجار بسبب جورج سيدهم وانفصلا بسبب الفقر.. صور نادرة من زفافهما

4 أغسطس 2020 - 10:27م sara عربى، مشاهير

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية مشيرة إسماعيل لا يعرفون أنها تزوجت في بداية حياتها من الفنان علي الحجار، وأنجبت منه ابنة.

مشيرة إسماعيل تعرفت على علي الحجار من خلال الفنان الراحل جورج سيدهم، ولكنّ والدتها كانت تُعارِض هذه الزيجة لعدم استقرار أحوال علي الحجار المادية وقتها، لكن مشيرة تمسكت بالحجار وتزوجا بالفعل.

علي الحجار كشف، في لقاء تليفزيوني سابق، أنه وقعت الكثير من  الخلافات بينه وبين زوجته حينها مشيرة إسماعيل بسبب حالته المادية، حيث أكّد أنّها هي من قامت بالإنفاق على مصاريف المنزل من راتبها من الفرقة القومية للمسرح.

وأضاف أنّه كان لا يستطيع التحكّم في ردود أفعاله بسبب الحالة النفسية التي مرّ بها لنقص المال في بداية مشواره الفنّي، خاصة أنّه كان يعيش هو وزوجته في منزل والدتها التي كانت تعارض زواجهما من البداية.

الفنان المصري تابع: “الست لو فقدت شغلها متفقدش أنوثتها لكن الراجل لو فقد شغله يفقد رجولته”، واعترف أنّ هذه الخلافات التي وصفها بـ “التافهة”، كانت السبب الحقيقي وراء طلاقهما.

الحجار كشف أنّه ترك المنزل قبل ولادة ابنته بأيام بسبب الضغوط النفسية التي تعرّض لها بسبب حالته المادية، وعاش في منزل بمفرده، وكانت حينها مشيرة على مشارف الولادة، فترك رقم هاتفه فقط حتى تستطيع الوصول إليه لحظة وضع الطفلة.

وبالفعل ذهب ليحضر لحظة الولادة، وعن ذلك قال: “مشيرة وهي تحت وطأة الوجع والولادة، قالتلي أنت وحش اخس عليك”، لافتا إلى أنّه أصرّ على حضور لحظة الولادة في حجرة العمليات، وعند مشاهدة حالة مشيرة الصحية، حاول تهدئتها، وقال لها: “لو جبتي بنت هسميها مشيرة على اسمك خليكي جامدة»، وبالفعل وضعت طفلة وقرّر تسميتها “مشيرة”.

علي الحجار اعترف بأنّه لحظة سماع خبر ولادة طفلتها، تغيّرت أشياء كثيرة بداخله، ما بين فرحة وحزن في الوقت نفسه، مؤكدا أنّه ما زال يُكِنّ لزوجته السابقة مشيرة إسماعيل مشاعر الحب الراقية.

الكلمات الدلالية لـ مشيرة إسماعيل تزوجت علي الحجار بسبب جورج سيدهم وانفصلا بسبب الفقر.. صور نادرة من زفافهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشيرة إسماعيل تزوجت علي الحجار بسبب جورج سيدهم وانفصلا بسبب الفقر.. صور نادرة من زفافهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور