“مش هتصور معاكى بالفستان ده”حسين فهمى يحرج بوسى شلبى ويمتنع عن التصوير معها..صور

14 نوفمبر 2022 - 10:30م منار حسين مجتمع النجوم

في موقف محرج للإعلامية الشهيرة بوسي شلبي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 44، رفض رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي طلب طالبت بوسي التقاط صورة معه.

فهمي لم ينتبه لطلب بوسي شلبي التصوير معه، فعادت لتطلب منه التقاط صورة، ولكن غادر حسين فهمي بعد أن رفض طلبها قائلاً “مش هتصور معاكي بالفستان ده”.

وظهرت بوسي مرتدية فستان سك طويل، بصيحة ” الكب” باللون الجولد اللامع، ومزود بالكرانيش عند منطقة الصدر باللون البنفسجي، من تصميم ” هويدا بريدي”، واعتمدت مكياجًا قويًا بدرجات الموف ليتناسب مع إطلالتها، بأيدي خبيرة التجميل دينا الكاشف.


كما اختارت أن تترك شعرها القصير منسدلًا على كتفها، بأيدي نجلاء جودة، صالون ” محمد الصغير”، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية رقيقة عبارة عن أسوارة وخواتم، وأقراط.

وقد بدأت فعاليات حفل الافتتاح حاليا، بدار الأوبرا وبحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، في مصر والوطن العربي، وسيتضمن عروض الأفلام، بحانب الندوات الثقافية المختلفة، كما يشهد حفل الافتتاح تكريم مجموعة من أهم الفنانين، من أبرزهم المخرج بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث ستحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة لبلبة التي ستحصل على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمل.

الكلمات الدلالية لـ “مش هتصور معاكى بالفستان ده”حسين فهمى يحرج بوسى شلبى ويمتنع عن التصوير معها..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““مش هتصور معاكى بالفستان ده”حسين فهمى يحرج بوسى شلبى ويمتنع عن التصوير معها..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور