مصطفى خاطر وأوس أوس “يفتتحان مطعم”… صور

31 أكتوبر 2018 - 7:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 928 مشاهدة

احتفل الفنان المصري مصطفى خاطر والفنان أوس أوس، نجما “مسرح مصر”، بافتتاح مشروعهما الخاص، وهو عبارة عن مطعم يحمل اسم “بيكيا”.

ونشر مصطفى خاطر صورة تجمعه بأوس أوس من أمام المطعم الخاص بهما، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وتلقى التهاني من جمهوره.

الفنان محمد إمام حرص على حضور الاحتفال ليهنئ خاطر وأوس أوس بمشروعهما، ونشر صور من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنان المصري أرفق الصور بتعليق قال فيه: ” الف مبروك لاخواتي #مصطفى_خاطر و #اوس_اوس على افتتاح #بيكيا .. مكان جميل زي صحابه”.

وكان مصطفى خاطر قد تعاقد مؤخرا مع شركة “سينرجي”، وذلك لبطولة مسلسل جديد يعرض في رمضان 2019، حيث استقرت الشركة بالاتفاق مع خاطر على المخرج معتز التوني مخرجا للعمل، الذي يكتبه محمد دياب.

ويجري حاليا، عقد جلسات بين خاطر وحسام شوقي مدير عام سينرجي ، للاتفاق على التفاصيل المبدئية للمسلسل، وترشيح باقي الأبطال المشاركين بجانب خاطر وكذلك شكل وملامح الخطوط الدرامية للعمل، خاصة أن المسلسل يدور في إطار كوميدي يعتمد على قصة مميزة ومختلفة.

كشف نجم مسرح مصر، عن المهن التي عمل بها قبل بداية مشواره الفني، خلال استضافته ببرنامج الفنان أشرف عبدالباقي”قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”.

وقال خاطر: “كنت وأنا صغير بحب القعدة على القهوة مع صحابي، وكنا بنلعب دومينو أمريكانى على المشاريب، وأيام الجامعة كنا بنلعب كوتشينة”.

وأوضح: “في هذه الفترة كنت أعتمد على نفسي، وعملت في عدد من المهن، أولها نجار، واستورجى، وترزي وحلاق”.

وأضاف “خاطر”: إنه لم يستمر في مهنة لمدة طويلة غير مهنة النقاشة، حيث استمر في عمله كنقاش لمدة كبيرة، لأنه أحب المهنة، والصنايعي الذي كان يعمل معه”.

وروى خاطر تفاصيل تعرضه لمحاولة سرقة في الشارع، قائلًا: “أنا اتثبِّت في الشارع كتير، بس كان فيه مرة اتثبت وكنت كبير ومخلص مسرح ورايح أشوف شقة اتفرّج عليها قبل ما اتعِرف”.

وأضاف خاطر: “وأنا ماشي في الشارع طلع عليَّا حرامي وقال لي: طلَّع اللي معاك، وفتح المطواة، وكان معايا واحد صاحبي قعد يضحك، وأنا ضحكت كمان، أصل ماكانش معانا حاجة خالص غير شنطة فيها لبس”.

وتابع الفنان: “الحرامي استغرب مننا، وفي الآخر قلَّعنا الكوتشي اللي في رجلنا، وصاحبي ضحك أكتر، وقولنا له إحنا طلبة ومش معانا حاجة، في الآخر صعبنا على الحرامي واداني رز باللبن، وصاحبي خد علبة سجائر”.

شارك الفنان الشاب مصطفى خاطر، اللاعب المصرى، محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزي، فرحته بالفوز على نادي كارديف سيتي، بالدوري الإنجليزي.

مصطفى خاطر، شارك صورة له وكأنه يقفز على ظهر اللاعب المصري محمد صلاح، مستخدماً أحد برامج تعديل الصور.

وعلق خاطر على الصورة بطريقة كوميدية، قائلاً: “الحمد لله على مكسب النهاردة، وأول ماتش ليا مع مووو”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر مسلسل”ربع رومي” رمضان الماضي.

الكلمات الدلالية لـ مصطفى خاطر وأوس أوس “يفتتحان مطعم”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مصطفى خاطر وأوس أوس “يفتتحان مطعم”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور