مصطفى فهمي: اتعرض “للتحرش” من النساء… ومرة واحدة في حياتي “صفعت” سيدة

21 ديسمبر 2018 - 8:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 659 مشاهدة

قال الفنان المصري مصطفى فهمي إنه مازال يتعرض لبعض المعاكسات حتى الآن من عدد من النساء رغم تجاوزه مرحلة الشباب منذ سنوات طويلة.

مصطفى أكد أن عبارات الغزل التي يسمعها تغضب زوجته الإعلامية فاتن موسى بشدة، ولكنها تحاول في كل مرة أن تكون متعقلة ولا تسبب مشكلات من أشياء بسيطة.

الفنان المصري أشار خلال تواجده مع المذيعة سمر يسري ببرنامج «حفلة 11»، إلى أن زوجته تغار جدًا عليه، وذلك إذا قام في هفوة بوضع يده على كتف زميلة أو التقط صورة مع معجبة ثم قبلته أو احتضنته، ويقوم بمصالحتها بعد ذلك بكلام ناعم.

مصطفى فهمي اعترف أنه قام في مرة واحدة طوال حياته بصفع امرأة، وكانت الصفعة لصديقة كانت تمازحه فضربته على وجهه، فقام دون وعي منه بصفعها وقال لها: «اوعي تمدي ايدك علي تاني».

الفنان المصري اعترف انه رجل شرقي جدا في المقام الأول، حيث أنه يتدخل في كل شيء يخص زوجته في طريقة لبسها وذلك لغيرته الشديدة عليها، لافتًا إلى أنه لم يقم يوما بضربها ولكنهما يتشاجران مثل أي زوجين.

يُذكر أن مصطفى فهمي تزوج من فاتن موسى بعد طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي، واحتفل مؤخرًا بعيد زواجهما الثالث في لبنان بحضور الأصدقاء.

ولد الفنان “مصطفى فهمي محمود” يوم 13 سبتمبر عام 1942م في محافظة القاهرة لأسرة من أصول شركسية، وهو الشقيق الأصغر للفنان “حسين فهمي”، حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للسينما.

بدأت علاقة “مصطفى فهمي” مع الفن من خلال عمله كمصور سينمائي حيث شارك في تصوير فيلم “أميرة حبي أنا” مع مدير التصوير “عبد الحليم نصر”، الذي اكتشف موهبته الفنية وشجعه على العمل بالتمثيل.

تميز الفنان المصري في مسلسلات، ومنها: “بريق فى السحاب” و”حارة المحروسة” و”سادسهم الزمن” و”قلوب تائهة” و”البيضاء” و”يحيا العدل” و”اختطاف” و”الدموع فى عيون وقحة” و”حياة الجوهرى” و”الحفار” و”مشوار امرأة” و”حبيب الروح” و”قصة الأمس” و”جدار القلب” و”قضية معالي الوزيرة”.

كما شارك في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائية، أبرزها: “أين عقلي- ابتسامة واحدة لا تكفي- عذراء ولكن- المليونيرة النشالة- احترس نحن المجانين- لصوص خمس نجوم- الوردة الحمراء- عمليات خاصة”.

 

الكلمات الدلالية لـ مصطفى فهمي: اتعرض “للتحرش” من النساء… ومرة واحدة في حياتي “صفعت” سيدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مصطفى فهمي: اتعرض “للتحرش” من النساء… ومرة واحدة في حياتي “صفعت” سيدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور