مصطفى قمر يرفض اتهامه “بكشف أسرار” خمس نجوم: القضاء بيننا

24 أبريل 2021 - 12:22م منار حسين مجتمع النجوم

رد المطرب مصطفى قمر على اتهامه بتسريب أخبار برنامج “خمس نجوم” رغم توقيعه على عقد مع الشركة المنتجة يلزمه بالحفاظ على سرية التصوير، نظرا لطبيعة البرنامج، وأكد في بيان صحفي، أن الاتهام مجرد وسيلة من المنتجين لعرقلة حصوله على حقوقه المادية والمعنوية، مشيرا إلى أن الملف برمته سيحسمه القضاء.

مصطفى قمر
مصطفى قمر يؤكد أن الدعاية لا تليق بمكانته وتاريخه

وقال قمر إن منتجي البرنامج لم يلتزموا معه ببنود الدعاية في العقد المبرم بينهما، وأضاف: بالنسبة لإتهامهما لي باختراق سرية البرنامج فهم لا يجدون أي مبرر على الاتهامات التي وجهتها إليهما، لذلك يبحثون عن أشياء وهمية ولا يوجد برنامج أو خبر نشر عن البرنامج نقلا عن لساني، لكن قد تكون هناك أخبار نشرها بعض الصحفيين لا أعرف مصدرها”.

وتابع: حتى لو فرضنا أن هناك أخبارًا قد نشرت فما السر وراء صمتهما طوال هذه الفترة واستكمالهما تصوير البرنامج؟، أعتقد أن هذه الدعوى خاسرة قبل طرحها.”

وواصل: الوسط الفني بأكمله يعرف أخلاقي وإنني لم أتسبب في ضيق أحدًا، وأخلاقي تمنعني من التلفظ بكلام خارج في حق أحد، فالكلام الذي يردده أحد منتجي البرنامج بأنني سببته لا أعرف له أساسا ولو لديهما أي شيء يقدمانه ووقتها سنعرف حقيقة مايتهماني به”.

وأكد قمر أن اتهامه بسب وقذف أحد منتجي البرنامج لا دليل أو أساس، حيث إنه لا دليل يثبت أي من تلك الادعاءات، وأكد أنه أوكل للمستشار ياسر قنطوش لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

وأضاف: اتهامي بالمساومة للحصول على أجر إضافي فهذا أمر من نسج الخيال لأنني سأحصل على حقي بالقانون، وإخلال المنتجين ببند الدعاية الخاصة بي كنجم صاحب جماهيرية وتاريخه الفني 32 عامًا سبب لي أضرارًا مادية ومعنوية بالدعاية التي لا تتناسب مع تاريخي وحجم نجوميتي وجماهيريتي ونزلت في كل الشوارع وموثقة في كل مكان.

أشار إلى أن قبوله بأن تكون الدعاية متساوية هو أمر لا يمت لبنود العقد ولا بحجم نجوميته بصلة، وتابع: أنا من حقي فقط كنجم للعمل تحديد شكل الدعاية التي تناسبني وتم النص عليها في العقد سلفا ووقعنا عليه، والمنتجان هما من اخلا ببنوده وموضوع اتهامي باني أحاول الاستفادة من نجاح البرنامج هو أمر مضحك.

وأكد أنه لم يمتنع عن تصوير الحلقة العاشرة وأن المنتج لم يسلمه أوردر التصوير، وأنه سيترك الأمر للقضاء المصري الذي يثق في نزاهته ليعيد له حقوقه المادية والمعنوية من منتجي البرنامج.

برنامج “خمس نجوم”، يجمع لأول مرة معا، النجوم غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، إذ يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

الكلمات الدلالية لـ مصطفى قمر يرفض اتهامه “بكشف أسرار” خمس نجوم: القضاء بيننا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مصطفى قمر يرفض اتهامه “بكشف أسرار” خمس نجوم: القضاء بيننا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور