مطرب لبناني يثير الجدل بعدما أذاع أغنية تسيئ “للكعبة المشرفة” .. صور وفيديو

19 نوفمبر 2017 - 2:05ص Amera مطربون ، مشاهير، منوعات 1٬061 مشاهدة

أطلق فنان وشاعر لبناني، يدعى فارس إسكندر أغنية يهدِّد فيها بفكّ الكعبة المشرفة ونقلها لحزب الله.

وفجّر إسكندر غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات عديد من السعوديين والعرب بمنعه من دخول الدول العربية، وخاصة دول الخليج والإمارات تحديدًا التي تردد أنه أحيا حفلات بها، وأيضًا القبض عليه ومحاكمته لتطاوله على المقدسات.

وعلى وقْعِ الغضب العارم خرج إسكندر في مقطع فيديو، قائلًا إنه من فرط حبِّه لكعبة تمنى لو يتم نقلها إلى لبنان أو إلى شقّته، مرددًا مزاعم حزب الله الإرهابي بخصوص احتجاز سعد الحريري في السعودية.

وتعليقًا على تطاول إسكندر كتب الأمير خالد آل سعود قائلًا: “فك الله رقبتك يا فارس اسكندر … متى نفهم أن هؤلاء لا يتمنون لنا ولا لمقدساتنا إلا كل شر…..الطيبة ماعاد تنفع”.

وطالب سلطان الحربي الشيخ محمد بن زايد بمنع إسكندر من دخول الإمارات لتطاوله على الكعبة المشرفة. فيما كتب جيري ماهر معلقًا: “نتمنى قيام دولة الإمارات الشقيقة بمنع محمد إسكندر ونجله فارس من إحياء أي حفلات على أرضها بعد هذا الفيديو؟”.

وأكّد سلطان العتيبة أن إسكندر ممنوع بالفعل من دخول الإمارات ولا نتشرف به. أما محمود أبو علي فقال غاضبًا: فارس إسكندر أحد مطربي حسن نصرالله يقول: “ازا بدنا نجيب الحريري. وازا بدنا نفك الكعبة ..”.

وعلق مغرد آخر بالقول: “المهرج اللبناني فارس اسكندر يتطاول و يهدد بإزالة الكعبة المشرفة “ ازا بدنا بنفك الكعبة “ واضح إن تهديدات حزب الله كلها تصدر من المراقص “.

فيما كتب أحمد: “أحد مؤيدي ميليشيا حزب الله يغني متطاولًا على الكعبة المشرفة ويقول “إذا أراد حزب الله سيقتلع الكعبة من أرضها”. أدعوكم لإعادة نشر الفيديو ليصل إلى من يهمه الأمر ليعرف من هم أعداء الخليج والمسلمين وللعلم هذا المخلوق يسوّي حفلات في الخليج !!”.

وفي تعليق له على الحدث قال اسكندر “الفيديو تمّ تصويره خلال عيد ميلاد أحد الأصدقاء، وفي حضور شخصيات وفاعليات، وكان كلامنا بعيداً من التحريض”، وتابع: “الكلام كان مع صديق من الطائفة المسيحية يعبّر عن حزنه لوجود الأماكن الدينية في مواقع نزاع سياسي”. وأضاف: “قلت لصديقي بأنّ الأمر نفسه الذي يحصل مع اللبنانيين الذين يرغبون في زيارة بيت لحم الموجودة في الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

واستنكر بشدّة التعرض له: “أنا مسلم ولا أحد يزايد عليّ بحبِّي للكعبة، وما يجري ضدِّي أقل ما يمكن وصفه بالفكر السطحي، والكلام الذي يصفني بالفارسي يمثّل كلاماً طائفياً”.

إلا أنّ اسكندر اعتذر من كل شخص معتدل عبّر في غضبه عن غيرته على الكعبة وقال: “أملك كل الجرأة بأن أعتذر من كل شخص معتدل”، وتوجّه إلى أصحاب النيات السيئة: قائلاً: “كفى متاجرة بالدين. لا أحد يضاهي غيرتي على الكعبة”.

شاهد أيضا .. مطربة “الكليب الإباحي” تتلقى العقاب.. وتدافع عن نفسها: ما كنتش فاهمة إن الحركات دي جنسية

شاهد أيضا .. فاتنة أندونيسية تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2017.. تعرف عليها.. صور

 

الكلمات الدلالية لـ مطرب لبناني يثير الجدل بعدما أذاع أغنية تسيئ “للكعبة المشرفة” .. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مطرب لبناني يثير الجدل بعدما أذاع أغنية تسيئ “للكعبة المشرفة” .. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور