معلومات وصور لساعة تامر حسني من الشركة المنتجة.. ثمنها يصل إلى 30 مليون جنيه.. ولا يوجد منها إلى 5 قطع في العالم.. منها قطعة مع سلطان بروناي.. صور

20 أكتوبر 2020 - 8:13م sara عربى، مشاهير

طرح الفنان المصري تامر حسني البوستر الدعائي لألبومه الغنائي الجديد، والذي اختار له اسم “خليك فولاذي”.

الفنان المصري ظهر على البوستر الدعائي مرتدي ساعة باهظة الثمن، ماركة “ريتشارد ميل“، وهي من مجموعة “56 رينجيت، ومن الطراز “آر إن 56- 01″، ولا يوجد من تلك الساعة سوى 5 قطع فقط بالعالم، وفقا للموقع الرسمي لشركة ريتشارد ميل.

ويتراوح سعر الساعة ما بين مليون ونصف المليون يورو إلى مليوني يورو، وهو ما يعادل ما بين 27 و 34 مليون جنيه مصري.

وتوصل موقع “كل النجوم” لعدد من المعلومات عن الساعة، وهي مزودة بحركة توربيون ذات تعبئة يدوية مع ساعات ودقائق ومحدد الوظيفة واحتياطي الطاقة ومؤشرات عزم الدوران، واستخدمت فيها العلامة التجارية خبرتها الكبيرة في هيكل الساعة الذي صنع من الكريستال الياقوتي الشفاف.

أما قلب الساعة فمصنوع أيضا من الكريستال الياقوتي والتيتانيوم، ومحضن ضد التغيرات في درجات الحرارة والتآكل، ويضمن ثباتا استثنائيا أثناء الحركة حتى لو كانت عنيفة.

ويعتبر تصميم أسفل الساعة امتدادا لكل من الهيكل العلوي والجزء الداخلي، وهو مصنوع أيضا من كتلة صلبة من الكريستال الياقوتي.

ويتطلب صناعة الساعة أكثر من 40 يوما، على مدار 24 ساعة، وتستخدم آلات حديثة لتشكيل الهيكل الخارجي والأجزء الدقيقة في المنتصف، ويتم تصنيع مادة الساعة على يد خبراء عالميين في هذه المادة، التي تقاوم ضغط الماء حتى 30 مترا، حيث تستخدم للعزل مادة من النتريل الشفاف، ومثبتة حول الكريستال باستخدام 24برغي من التيتانيوم.

وتعتبر الساعة من النسخ التاريخية التي أنتجتها ريتشارد ميل والتي يمتلكها عدد محدود جدا من المشاهير منهم سلطان بروناي.

وحرص الفنان محمد هنيدي، على توجيه رسالة تهنئة لتامر حسني على أغنيته الجديدة “مبطلناش احساس”.

هنيدي كتب، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”: “مبروك يا تامر هتكسر الدنيا والترندات كالعادة”.

ومازح هنيدي تامر حول ساعة يده، بعد الكشف عن سعرها الخيالي، حيث قال: “الساعة دي تلزمك في حاجة”.

وأغنية “مبطلناش احساس” من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان محمد حمزه، وتوزيع أمين نبيل.

الكلمات الدلالية لـ معلومات وصور لساعة تامر حسني من الشركة المنتجة.. ثمنها يصل إلى 30 مليون جنيه.. ولا يوجد منها إلى 5 قطع في العالم.. منها قطعة مع سلطان بروناي.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “معلومات وصور لساعة تامر حسني من الشركة المنتجة.. ثمنها يصل إلى 30 مليون جنيه.. ولا يوجد منها إلى 5 قطع في العالم.. منها قطعة مع سلطان بروناي.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور