مفاجآة جديدة.. أسبانيا ترفض تسليم جثمان عمرو سمير والسبب غريب

16 يوليو 2017 - 8:43م admin عربى 15٬249 مشاهدة

مفاجآة جديدة..أسبانيا ترفض تسليم جثمان عمرو سمير والسبب غريب

 

رغم مرور 11 يوما على وفاته وانتظار وصول جثمانه من الاسبوع الماضي، رفضت السلطات الأسبانية تسليم جثمان الفنان الراحل عمرو سمير الذي توفى في أسبانيا الأربعاء قبل الماضي.

جاء ذلك، بعدما قرر المدعي العام فتح تحقيق مجددا في ملابسات وفاة الفنان الذي رحل فجأة أثناء قضاء رحلة صيفية في مدريد، وتأجل تسليم جثته لوالده الضابط المتقاعد سمير شما.

وتعرف الضابط “سمير شما” على جثة ابنه الموجود بمصلحة الطب الشرعي، حيث أقر القاضي قبل أيام باحقية استلامه، ولكن ملابسات الوفاة والتساؤلات التي اثيرت حولها جعل المدعي العام يعيد التحقيق مرة أخرى ويؤجل تسليم الجثمان.

وقد أعلن لحظة وفاته بأنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أثناء النوم أدت للوفاة، والتي صدمت جمهور الفنان في العالم العربي وأثارت جدلا واسعا حول حقيقة وفاته، وأثارت التساؤلات حول وجود شبهة جنائية حولها .

يذكر أن والد عمرو سمير، ما زال ينتظر قرار المدعي العام الإسباني بالتصديق على خروج الجثمان، وذلك بعد الانتهاء من تغسيله على الطريقة الإسلامية بالمركز الإسلامي في مدريد واستكمال إجراءات السفر إلى مصر اليوم قبل دفنه في مدافن العائلة.

يذكر أن عمرو سمير، توفي عن عمر يناهز 33 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال عطلته الصيفية التي كان يقضيها في أسبانيا.

الكلمات الدلالية لـ مفاجآة جديدة.. أسبانيا ترفض تسليم جثمان عمرو سمير والسبب غريب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجآة جديدة.. أسبانيا ترفض تسليم جثمان عمرو سمير والسبب غريب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور