مفاجآت مهرجان مراكش: يسرا “بفستان” منى زكي وجمال ليلى علوي “يخطف الأنظار”

3 ديسمبر 2018 - 12:51ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 873 مشاهدة

استطاعت الفنانة يسرا أن تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان مراكش في دورته الـ 17، حيث أطلت بفستان من اللون الأزرق الزهري بتصميم “One Shoulder” حمل توقيع المصمم ساهر ضيا.

ومع تداول صور فستان يسرا خلال حضورها مهرجان مراكش، لفت انتباه الجمهور أن تصميمه قريب كثيراً من الفستان الذي ارتدته الفنانة منى زكي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، والذي حمل توقيع المصمم أنطوان قارح.

وحرص الجمهور على عقد مقارنة بين تصميم فستان يسرا ومنى زكي، حيث كشفت الصور على مدى تشابههما في التصميم، حتى أنهما يحملان نفس الفصوص اللامعة في الرسمة الجانبية.

لم تكن إطلالة يسرا هي الوحيدة التي خطفت الأنظار في مهرجان مراكش، فقد استطاع جمال الفنانة ليلى علوي وإطلالتها الفضية اللافتة أن تجعلها حديث مواقع التواصل.

ليلى علوي تألقت بفستان فضي اللون لامع القماش، حمل تصميم يشبه الستايلات الإسبانية الشهيرة، ومن جهتها أضافت لمسة جمالية خاصة عندما اعتمدت على تسريحة شعر من التموجات الناعمة، مع وضعها أحمر شفاه صارخ زادها جمالاً.

من ناحية أخرى، علّقت يسرا على صورة «خناقتها» مع إلهام شاهين وأبدت تعجّبها من انتشار أخبار عن خلافات بينهما. وذلك على إثر انتشار صورة «شجار» ليسرا وإلهام شاهين من مهرجان القاهرة السينمائي كما بدا منها.

أكدت يسر أنه لا صحة لما تداولته الصحف، وأنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين يسرا، مؤكدةً أنهما صديقتان ولم يحدث بينهما أي شيء خلال الحفل، إلى أنها حتى لا تتذكر هذه الصورة ولا تعرف كيف تخيّل مَن تسبّب في انتشار هذه الشائعة أن هناك مشاجرة حدثت.

وقالت يسرا عن كواليس هذه الصورة: «لا يوجد أي خلاف بيني وبين زميلتي الفنانة إلهام شاهين، التي أحترمها وأقدرها وأحبها كثيراً وتربطنا علاقة مودة وحب وسنوات طويلة من العِشرة والتعاون سوياً في أعمال فنية جيدة ومميزة».

وأضافت: «هذه الصورة تم التقاطها في وضعية توحي بوجود خناقة بالفعل، ولكني أصفها باللقطة الخبيثة، فقد تم نشرها دون توضيح طبيعة الموقف».

وتابعت: «فكل ما هنالك أنني كنت أقول لإلهام إنني لن أتمكن من حضور حفل عيد ميلادها، وكانت هي تلحّ عليَّ في ذلك، فأصريت على موقفي وقلت لها إنني بالفعل مشغولة جداً، ولديَّ تفاصيل في حياتي لن تمكّنني من الحضور، فعاتبتني بشدة، وفي تلك اللحظة تم التقاط الصورة».

وزعمت: «كان هناك العديد من اللقطات التي لم يكلف المصوّر نفسه ليلتقطها، منها سلامنا سوياً واحتضاننا لبعضنا البعض، ووقوفنا لمدة طويلة نتحدث عن حياتنا».

وتساءلت: «لماذا تم تجاهل كل هذه اللقطات والتركيز على هذه اللقطة الوحيدة، وكأنهم عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم بحسب التعبير المصري الشهير؟».

يذكر أنه في أول أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، واجهت يسرا اتهامات بالخلاف مع الممثلة إلهام شاهين.

وذلك بعد انتشار صورة لهما ويبدو على ملامحهما الانفعال في الحديث، فيما تداولتها الصحف على أنها إشارة إلى خلاف بينهما.

الكلمات الدلالية لـ مفاجآت مهرجان مراكش: يسرا “بفستان” منى زكي وجمال ليلى علوي “يخطف الأنظار”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجآت مهرجان مراكش: يسرا “بفستان” منى زكي وجمال ليلى علوي “يخطف الأنظار”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور