مفاجأة جديدة في قضية أحمد عز وزينة .. والقضاء يصدم عز بقرار مصيري !

25 يوليو 2017 - 11:42م Amera مجتمع النجوم 15٬731 مشاهدة

أصدرت المحكمة قرارها في جلسة النطق بالحكم في التماس الفنان أحمد عز على حكم إثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وهو بتأجيل المحاكمة إلى يوم 27 أغسطس القادم.

وكانت جلسة النطق بالحكم في قضية أحمد عز وزينة بالأمس، لنطلق على إثرها تسريبات أحدثت جدلاً تفيد بأن القاضي رفض التماس الأول وأيد حكم نسب التوأم له، وعندما طلبت وسائل الإعلام الاطلاع على صيغة الحكم النهائي ومعرفة الحيثيات، تم الكشف أن هيئة المحكمة قررت تأجل النطق بالحكم إلى يوم 27 اغسطس المقبل.

الغريب في الأمر أن الجلسة المقررة كانت من أجل النظر في الطعن المقدم من الفنان أحمد عز ضد ثبوت نسب الطفلين له، ولكن القاضي فاجئ عز بقرار غير متوقع، وهو ما يقرب زينة أكثر من الانتصار في هذه القضية الشائكة.

وفي ذات صدد المحاكمات بين أحمد عز وزينة، كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد أجلت الدعوى المقامة من زينة ضد الفنان أحمد عز بالخلع إلى 30 يوليو القادم، بعد أن استمتعت إلى أقوال الشهود من جانبها، والذين أكدوا على زواجهما رسمياً.

وفي سياق آخر، احتفل الفنان أحمد عز بعيد ميلاده الـ 46 أول أمس مع عائلته، ليتحول تورتة ميلاده لحديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر على هيئة مجسم بالحلوى ومع فتاة، مما دفع البعض للتلميح بأنه يعيش قصة حب.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم “الخلية” للفنان أحمد عز في عيد الأضحى القادم.

 

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة جديدة في قضية أحمد عز وزينة .. والقضاء يصدم عز بقرار مصيري !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة جديدة في قضية أحمد عز وزينة .. والقضاء يصدم عز بقرار مصيري !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور