مفاجأة.. سعد المجرد يستعد للزواج قريبا!.. تعرف على التفاصيل

19 يوليو 2017 - 12:21ص sara عربى الرباط - كل النجوم 6٬502 مشاهدة

مفاجأة.. سعد المجرد يستعد للزواج قريبا!.. تعرف على التفاصيل

فجرت إيمان الخميسي، وكيلة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، مفاجأة لجمهوره، خلال استضافتها بإذاعة “جواهر إف إم”.

وكيلة أعمال المجرد أكدت أنه يستعد للزواج قريباً، مشيرة إلى أنه إنه توجد علاقة عاطفية تجمع الفنان المغربي بفتاة تونسية منذ فترة، وقالت: “غالباً ستكون زوجة سعد المجرد تونسية”.

إيمان الخميسي نفت صحة كلما يقال عن أنها هي حبيبة الفنان المغربي، حيث أكدت أن المجرد بمثابة شقيقها.

جمهور الفنان المغربي أبدوا استغرابهم الشديد من استعداده للزواج، على الرغم من الأزمة التي يعيشها حاليا بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية.

يذكر أن الشرطة الفرنسية كانت قد قامت بإلقاء القبض على سعد المجرد، داخل فندق «ماريوت شانزلزيه»، بعد أن تقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها.

وقضى سعد في محبسه حوالي 6 شهور، وقد وافق القضاء الفرنسي على إطلاق سراحه، إلا أنه ممنوع من السفر حتى انتهاء التحقيقات وغلق ملف القضية بشكل نهائي، ويتم مراقبة كل تحركاته من خلال سوار إلكتروني.

من هو سعد المجرد؟

  • مطرب مغربي من مواليد 7 إبريل 1985.
  • ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي.
  • عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي.
  • أطلق أول عمل له “واعديني” على شكل فيديو كليب عام 2009.
  • من أشهر أغانيه أغنية “المعلم”، والتي أحدثت إنقلابا جماهيريا وسيطرت على الأسواق وحققت نسبة مشاهدة تفوق 460 مليون على موقع يوتيوب.
  • اتهم سعد المجرد أكثر من مرة بالتحرش والاغتصاب، أولها في الولايات المتحدة في فبراير 2010 حيث اتهم غيابيا باغتصاب فتاة من بروكلين. لكنه لم يحاكم بسبب مغادرته للولايات المتحدة قبل اعتقاله.
  • تم القبض على سعد لمجرد في 26 أكتوبر 2016 من طرف الشرطة الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة في الفندق الذي كان يقيم فيه، وسجن لمدة تقارب 6 أشهر على ذمة التحقيقات، فيما أعلن عن إطلاق سراح مشروط في 13 أبريل 2017 بعدم مغادرة حدود فرنسا قبل الانتهاء من محاكمته في القضية.

شاهد أيضا: أحمد سعد يكشف حقيقة زواجه من سمية الخشاب

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة.. سعد المجرد يستعد للزواج قريبا!.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة.. سعد المجرد يستعد للزواج قريبا!.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور