مفاجأة.. فستان رانيا يوسف الفاضح يفتح لها أبواب العالمية

14 ديسمبر 2018 - 10:17م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 573 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حالة جدل مؤخرًا بسبب فستانها الفاضح، والذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

رانيا يوسف، كشفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو اديب، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر: «وقعت عقد جديد لأول عمل عالمي لي»، فرد عليها عمرو بقوله: «بالفستان أم بدونة».

وعلقت رانيا على تساؤل عمرو أديب، قائلة: «بدونه طبعًا لأنني سيدة مصرية محافظة وأرعى تقاليد المجتمع ولكن ماحدث في ختام المهرجان كان خطأ غير مقصود وربنا أعلم بالنوايا».

كما وجهت رسالة شكر خاصة لنقابة المهن التمثيلية بعد مساندتها لها في الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها وتوكيل محامي النقابة للدفاع عنها.

وكانت رانيا يوسف، قد خضعت للتحقيق أمام النيابة العامة بسبب البلاغات التي قدمت فيها ضدها بتهمة نشر الفجور، واستمر التحقيق معها لأربع ساعات وافرج عنها بضمان البطاقة على أن تستمر التحقيقات.

ظهرت رانيا يوسف مؤخرًا في جلسة تصوير جديدة لها بفستان أسود “ستومك”، يتكون من “قطعتين” فقط، ويبدو أن الفنانة رانيا يوسف لم تتعلم من هذا الموقف الأخير، حتى تعاود الظهور في جلسة تصوير جديدة، بفستان أسود مفتوح من أحد الجانبين.

جلسة التصوير الجديدة جذبت الالاف من جمهورها خلال دقائق بعد اللوك الجديد الذي ظهرت به في صورها مرتديه فستان من تصميم “soucha”، والتقطت بكاميرا المصور “عاشور” والميكاب “علاء التونسي”، ومصفف الشعر “محمود”.

عرفت رانيا يوسف بأدوار الإغراء نظرا لجمالها، فهي وصيفة ملكة جمال مصر عام 1997م، وكان من آخر أفلامها التي مثلت فيه مثل هذه النوعية من الأدوار “ريكلام” و”واحد صحيح”.

من ناحية أخرى، أنتهت رانيا يوسف، مؤخرًا من تصوير برنامج في أولى تجاربها في تقديم البرامج يحمل اسم “السندريلا والسندباد”.

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة.. فستان رانيا يوسف الفاضح يفتح لها أبواب العالمية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة.. فستان رانيا يوسف الفاضح يفتح لها أبواب العالمية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور