مفاجأت في حادث محاولة قتل فنانة شابة بالهرم.. صور

30 يوليو 2017 - 10:45م عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 5٬512 مشاهدة

مفاجأت في حادث محاولة قتل فنانة شابة بالهرم.. صور

فجرت المطربة المصرية الشابة آسيا مفاجأة صادمة في قضية تعرضها لمحاولة قتل على يد بلطجية اقتحموا شقتها عندما قالت إن ما حدث كان وراءه محامية تعمل لدى محام شهير وأن ما حدث تم بمساعدة أشقائها.

آسيا أكدت أنه تم الاعتداء عليها بالضرب المبرح من قبل أشقاء تلك المحامية لأسباب لم تكشفها وأن الضرب أصابها بنزيف وتم نقلها الى أحد المستشفيات لإجراء الإسعافات اللازمة وإثبات ما حدث في تقرير طبي.

المطربة المصرية تابعت أنها كانت تتواجد بشقتها بمفردها بسبب سفر زوجها خارج البلاد، وأنها فوجئت بدخول هؤلاء البلطجية وتم كسر باب الشقة، كما قاموا بسرقة مصوغاتها ومبلغ مالي وهاتفها الشخصي.

أضافت أيضا أن هؤلاء قاموا بإتلاف جميع محتويات الشقة الذي تم إثباته في محضر رسمي بقسم شرطة الهرم رقم 40437 جنح الهرم وأنه بعد تحرير المحضر بقسم الهرم، تم تحويلها لإجراء تقرير طبي.

أمرت نيابة الهرم، برئاسة أحمد عطية، مدير النيابة، سرعة تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة فيما تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وطلبت نيابة الهرم تقديم تقرير الطب الشرعي في واقعة تعرض المطربة الشابة “آسيا” لعملية سطو مسلح من عصابة اقتحمت شقتها وحاولت قتلها بغرض سرقتها.

الحادث مازال يكتنفه الغموض فبعد أن كان مجرد عملية سطو بغرض السرقة تأتي تصريحاتها بأن وراء ذلك شخص بعينه دون أن تكشف الدافع وراء قيامه بهذا الفعل.

شاهد أيصاً: مفاجأة عروس لعريسها تتسبب في مقتلها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأت في حادث محاولة قتل فنانة شابة بالهرم.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور