مفيد فوزي عن رأيه في محمد رمضان: يُريد أن يكون حديث المدينة (فيديو)

6 مايو 2021 - 11:04ص منار حسين مجتمع النجوم

علق الإعلامي مفيد فوزي، على أغنيات الفنان محمد رمضان، قائلا: “تريند، وأنا أعرف ما هو التريند لأن حنان ابنتي علمتني إياه… وانا أرى أنه يريد أن يكون حديث المدينة”.

وأضاف فوزي في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، الذي يعرض عبر شاشة “المحور”: “أعلم أن إجابتي نموذجية، لكن مهنتي هي أنني كاتب، لذلك أمسك قلمي باستمرار ولا أطمئن إلا في وجوده”.

وأثنى الإعلامي مفيد فوزي على برنامج العرافة، قائلا: “لما شفت البرنامج أدركت معنى الإصرار في الحياة وهذا الأمر قيمة وفضيلة مهمة”.

وذكر أنه عندما كان في بداية حياته دعاه الإعلامي عمرو أديب للمشاركة في برنامج فيه أطفال في الحادية عشرة من عمره كانوا يقلدوه، موضحًا: “لما بقابل شباب عنده 25 سنة وبيسلموا عرفتوني منين، بيقولوا من يوتيوب .. الدنيا سهلة وبسيطة”.

وتابع مفيد فوزي: “فطنتي وكاريزماتي رزق من الله، فالله صاحب المشيئة هو من يجعلني أتحاور بثبات وحضور، ولا أحسد المال أو الفطنة أو الطلة، لكن أشيد بأن هذه رزق من الله، وبأدواته أهزم التخلف وأنير الطرق أمام المكفوفين إحساسا”.

ويعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

الكلمات الدلالية لـ مفيد فوزي عن رأيه في محمد رمضان: يُريد أن يكون حديث المدينة (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفيد فوزي عن رأيه في محمد رمضان: يُريد أن يكون حديث المدينة (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور