ملامحها تغيرت تماما.. زيادة وزن ملحوظة تظهر على يسرا اللوزي في أول ظهور بعد الولادة.. صور

4 ديسمبر 2020 - 2:01ص sara عربى، مشاهير

حرصت الفنانة المصرية يسرا اللوزي على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أنها عضو لجنة تحكيم لجنة الأفلام العربية، وذلك في أول ظهور لها بعد ولادة طفلتها الثانية.

يسرا اللوزي تألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل مزين بكريستالات لامعة، لكنه فشل في إخفاء زيادة وزنها، جراء الحمل والولادة.

الفنانة المصرية قالت إنها منذ أصبحت أم تحاول التوفيق بين عملها وبين أولادها، لافتة إلى أنها حرصت على التواجد في مهرجان القاهرة السينمائي لكونها عضو لجنة تحكيم الأفلام العربية.

وأضافت أنها لأول مرة تكون عضوة لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة، لكنها كانت عضوة لجنة تحكيم من قبل في مهرجان الاسكندرية منذ 10 سنوت ومنذ عامين في مهرجان سلا في الغرب.

وكانت الفنانة المصرية يسرا اللوزي قد رزقت بمولودتها الثانية، في شهر مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم “نادية”.

ونشرت يسرا اللوزي صورة لقدم مولودتها، على حسابها الخاص على موقوع “انستجرام”، وعلقت بقولها: “من حوالى أسبوعين، وصلت “نادية” بالسلامة الحمد لله وبكده بقيت “أم البنات”.

الفنانة المصرية أضافت: “شكراً لكل الناس اللى سألت عليا ووقفت جنبى لما كنت قلقانة من الولادة فى زمن الكورونا، وربنا يقوّم كل الأمهات بالسلامة”.

الكلمات الدلالية لـ ملامحها تغيرت تماما.. زيادة وزن ملحوظة تظهر على يسرا اللوزي في أول ظهور بعد الولادة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ملامحها تغيرت تماما.. زيادة وزن ملحوظة تظهر على يسرا اللوزي في أول ظهور بعد الولادة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور