ملامح نبيلة عبيد تصدم الجمهور في أحدث ظهور لها

22 يوليو 2017 - 9:32م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 19٬100 مشاهدة

ملامح نبيلة عبيد تصدم الجمهور في أحدث  ظهور لها

خضعت الفنانة المصرية نبيلة عبيد خلال السنوات الماضيةلعددكبير من عمليات التجميل اختلفتالآراء حولها فالبعض رآها أنها أثرت سلبيا علىجمال الفنانة فيما  رأى البعض أنها ساهمت مت تخفيف آثار الزمن على وجهها.

في أحدث ظهور لها صدمت ملامح النجمةالكبيرةالتي بلغت منالعمر 72 عاما الجمهور حيث شاركت الفنانة المصرية انجي شرف جمهورها عبر حساباتها على  لشبكات التواصل الاجتماعي صورة جمعتها بالفنانة القديرة نبيلة عبيد بعد غياب عن الساحة الفنية استمر لأعوام عدة.

الصورة أظهرت تغير ملامحها بشكل كبير، إذ أشارت التعليقات الى الفارق الواضح بشكل لا يصدق بين الصور القديمة والحديثة.

وكانت الممثلة الكبيرة تحدثت عن سر رشاقتها وقالت: “لا يوجد سر أو حمية غذائية أتّبعها، لكني لا أحب تناول الطعام، فمنذ طفولتي وأنا لا أحب الأكل وأتناول كميات قليلة للغاية، وكانت أمي تخشى عليَّ من الإصابة بالنحافة الشديدة، لكن هذا طبيعي، وأسلوبي في الحياة هو السبب وراء حصولي على جسم مثالي منذ شبابي وحتى الآن”.

من الاشياء التي لفتت الجمهور في الصورة تلك الملابس التيلا تتناسب مع سن النجمة الكبيرة وكذلك الماكياج  ولن الشعر الذي بدت  وكأنه باروكة وليس شعرا طبيعيا.

نبيلة كان آخر اعمالها في الدراما الجزء الثاني من مسلسل “كيد النسا” فيما  اختفت عن الاعمال السينمائية  التي حققت فيها ناجاحات كبيرة منذ ظهورها الاول في فيلم رابعة العدوية.

شاهد أيضاً: اول ظهور لـ رولا سعد قبل 17 عاماً .. لن تعرفوها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ملامح نبيلة عبيد تصدم الجمهور في أحدث ظهور لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور