ممثل أفلام للكبار فقط.. ينشر صورته مع بشرى.. ويطلب من ميريهان حسين أن تشاركه فيلمًا خارجًا

31 مارس 2018 - 4:01ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 10٬257 مشاهدة

نشر ممثل الأفلام الإباحية المصري شريف طلياني صورة جمعته بالفنانة بشرى الأمر الذي تسبب في إحراجها بشدة.

طلياني عبر عن حبه الشديد لبشرى ورغبته الزواج منها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»: «مع الفنانة الرقيقة بشرى أثناء مهرجان القاهرة السينمائى الدولي.. بصراحة أتمنى اتجوزها».

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن استيائهم الشديد من التقاطها صورة مع ممثل افلام إباحية، فيما توقع البعض أنها لم تكن تعرف طبيعة عمله.

وأثار حضور شريف طلياني فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ضجة شديدة، حيث تسبب ذلك في هجوم حاد على إدارة المهرجان، نظرا لما يقوم به من أعمال غير اخلاقية لا تتناسب مع طبيعة المجتمع المصري.

وفوجئ عدد كبير من حضور فعاليات المهرجان طلياني الذي عبر عن سعادته بحضوره الفعاليات والتقط الكثير من الصور على السجادة الحمراء، كما قام التليفزيون المصري بإجراء حوار مطول معاه.

يذكر أن شريف طلياني قد قال في تصريحات صحفية سابقة إنه يفتخر بكونه ممثل أفلام إباحية، إنه يتمنى أن يكون من أشهر ممثلي البورنو في العالم”.

ولم تقف إثارة الجدل الذي تسبب فيها طلياني عند هذا الحد، ولكنه نشر أيضا صورة مع الفنانة ميريهان حسين لكي تشاركه فيلما للكبار، ونشر صورة يطلب من الفنانة هذا الطلب الغريب.

الكلمات الدلالية لـ ممثل أفلام للكبار فقط.. ينشر صورته مع بشرى.. ويطلب من ميريهان حسين أن تشاركه فيلمًا خارجًا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ممثل أفلام للكبار فقط.. ينشر صورته مع بشرى.. ويطلب من ميريهان حسين أن تشاركه فيلمًا خارجًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور