منال سلامة تحتفل بتخرج “نجلها”

24 ديسمبر 2018 - 9:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 604 مشاهدة

احتفلت الفنانة المصرية منال سلامة، بتخرج نجلها “علي”، من الجامعة ونشرت فيديو لها بعد استلامها شهادة التخرج الخاصة به عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

منال سلامة، قالت في الفيديو: «أخيرًا ابني علي اتخرج من الجامعة أنا مش مصدقة نفسي أحمدك يا رب».

وأضافت: «زي أي ست مصرية جيت أخد الشهادة بنفسي مفيش فايدة».

يذكر أن الفنانة منال سلامة، هي زوجة المخرج عادل لبيب، ولديها منه علي وأميرة.

الفنانة المصرية كانت قد تحدثت عن حياتها الخاصة وزوجها عادل لبيب وقالت في حوار سابق لها إنه أحبها حينما كان طالب في معهد السينما وكانت هي في معهد الفنون المسرحية، وطلب منها أن تتزوجه بعد التخرج.

منال قالت إنها تزوجت من عادل في شقة مساحتها 48 متر فقط، وبدأ كل منهم يعمل بجد حتى يتغلبا على الصعاب، ووصفت زوجها بأنه رجل مثالي جدا.

وكان من اوائل الأعمال التي شاركت فيها منال سلامة مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، للفنان الراحل نور الشريف، والذي عرض قبل 22 عامًا وشاركه البطولة الفنانة عبلة كامل، وحنان ترك، ومحمد رياض، وفاء صادق وياسر جلال، ورشوان توفيق.

ومن ابرز أعمالها الدرامية مسلسلات : ليالي الحلمية، لن أعيش في جلباب أبي، النوة، قاسم أمين، أم كلثوم، إمام الدعاة، اوبرا عايدة، بنات في الثلاثين، رجل من هذا الزمان ، جبل الحلال، ملكة في المنفى.

يذكر أن آخر أعمال منال سلامة الفنية كانت بمسلسل “عائلة الحج نعمان”، بطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية، منهم تيم حسن، صلاح عبدالله، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، هبة مجدي، محسن منصور، تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق

الكلمات الدلالية لـ منال سلامة تحتفل بتخرج “نجلها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منال سلامة تحتفل بتخرج “نجلها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور