منال عفيفي صاحبة الأدوار الجريئة.. هل تزوجت حسين سالم مقابل 20 مليون جنيه ولماذا تم تهديدها بالقتل؟

2 أغسطس 2017 - 6:51ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 16٬789 مشاهدة

منال عفيفي صاحبة الأدوار الجريئة.. هل تزوجت حسين سالم مقابل 20 مليون جنيه ولماذا تم تهديدها بالقتل؟

بعد سقوط نظام الرئيس محمد حسني مبارك في عام 2011 بدأت تتكشف الكثير من المعلومات عن الدائرة المحيطة به ومن بينها رجل الأعمال الهارب حسين سالم ولم تكن هذه المعلومات تتعلق بالفساد المالي وحده ولكن خرجت معلومات تمس الحياة الشخصية للعديد من الساسة ورجال الأعمال بل وبمبارك نفسه.

في هذه الأثناء تم الكشف عن زواج سري لحسين سالم كانت بطلته الفنانة منال عفيفي التي اشتهرت بأدوار الإغراء في عدد من الأفلام أشهرها فيلم عفريت النهار وفيلم الواد محروس بتاع الوزير.

بداية القصة كانت من قناة الفراعين التي يمتكلها الإعلامي توفيق عكاشة والذي كشف أحد ضيوفه هذا الزواج وقال إن حسين سالم عندما شاهد الفنانة منال عفيفي فى أحد المشاهد طلب من رجاله أن ينقلوا لها رغبته فى الزواج منها, وأنها اشترطت الحصول على ضمانات مادية.

وكشف الضيف أن منال حصلت على شقة فى المهندسين وصل سعرها لمليون دولار, وأن سالم استورد لها كل الأساس من إيطاليا وأسبانيا وفرنسا, وأنه اشترى لها الملابس من محل لوى فى تون الشهير بالشانزليزيه وأن سعر أقل فستان بلغ 100 ألف جنيه.

وتابع الضيف أن سالم اشترى لها عدة سيارات, ووضع لها مبلغا كبيرا لايقل عن 20 مليون دولار فى أحد البنوك, وفي المقابل طالبها بإنهاء جميع أعمالها واعتزال الفن والسفر له فى إسبانيا لقضاء شهر العسل.

وأضاف أن حسين سالم والفنانة قضيا شهر عسلهما بشكل أسطورى قطعه الرئيس الاسبق حسنى مبارك عندما طلب من سالم الحضور لشرم الشيخ لأمر ضروري موضحا أن منال عادت بعد ذلك إلى شقتها الفاخرة بالمهندسين تحت حراسة مشددة ووفق شروط وضعها حسين سالم لها بعدم الدخول أو الخروج من المنزل إلا لرؤيته فقط.

منال عفيفى تقدمت في أعقاب الحلقة ببلاغ للنائب العام اتهمت فيه القناة وممثلها القانوني توفيق عكاشة بالسب والقذف مؤكدة أنالضيف اختلق الرواية وأن زواجها من حسين سالم ما هو إلا شائعة.

بعد رفعها دعاوى قضائية على كل من روج لهذه الشائعة، قالت منال لصحيفةالشرق الأوسط اللندنية إنها تلقت تهديدات تليفونية بالقتل والتشويه، ووصلت هذه التهديدات إلى درجة كتابة عبارات التهديد داخل مصعد العمارة.

شاهد أيضاً: مصري يقتل زوجته اللبنانية والشرطة تقبض عليه وفي يده المصحف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منال عفيفي صاحبة الأدوار الجريئة.. هل تزوجت حسين سالم مقابل 20 مليون جنيه ولماذا تم تهديدها بالقتل؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور