منة شلبي بإطلالة “جريئة” وتعليقها يثير الجدل.. صور

7 يناير 2019 - 11:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 605 مشاهدة

نشرت الفنانة المصرية منة شلبي عبر حسابها الخاص في إنستجرام صورًا جديدة لها تميزت بالجرأة، حيث ارتدت توب باللون الأسود وبها أحزمة على جانبيها وذلك بشكل مختلف وجذاب للغاية، كما ارتدت جيبه باللون الفضي، وهو ما أبرز إطلالتها بشكل رقيق والمتميزة، وأشرف على إطلالتها الاستايلست عبير الناصري وحسن احمد.

واختارت شلبي تسريحة بسيطة زادت من إثارة إطلالتها مع أقراط أذن ضخمة وطويلة، بالإضافة إلى اختيارها بعض اللمسات البسيطة من المكياج والتي أضافت إليها لمسة رقيقة، وعلقت شلبي على الصور: ” اخترت الحرية اخترت الشجاعة، اخترت الحياة هذا اختياري للعام الجديد”.

وتفاعل جمهور الفنانة المصرية مع الصور الجديدة مُتغزلين بجمالها وتألقها بالإضافة إلى جراتها، فيما اعتبر البعض أن تعليقها يحمل العديد من المعاني، وان شلبي والمعروف عنها جراتها تستعد لتقديم المزيد من الأعمال المثيرة للجدل.

منة شلبي اسمها بالكامل “منة الله هشام شلبي”، ولدت يوم 24 يوليو عام 1982م في القاهرة، درست في مودرن أكاديمي، وهي ابنة الممثلة والراقصة الشرقية السابقة زيزي مصطفى.

نشأت “منة شلبي” في وسط فني بسبب عمل والدتها في المجال، مما ساعدها على الظهور في العديد من البرامج التليفزيونية والفوازير للأطفال, وأكسبها عدم الخوف من التواجد في البلاتوهات وأماكن التصوير منذ الصغر.

اقتحمت مجال التمثيل من خلال فيلم العاصفة الذي ظهرت به لمدة 3 ثواني فقط، إلا أن البداية الحقيقية لها كانت عندما رشحها الفنان محمود عبد العزيز لبطولة فيلم الساحر الذي آثار ضجة وعاصفة كبيرة في الوسط الفني حول ممثلة الإغراء التي لم يتعد عمرها العشرون عاماً، ثم فجرت القنبلة الثانية بدورها في مسلسل “أين قلبي”.

توالت بعد ذلك في تقديم العديد من الأعمال المتميزة في السينما والتلفزيون منها فيلم “كلم ماما” و”أحلى الأوقات” و”أحلام عمرنا” و”أنت عمري” و”ويجا” و”عن العشق والهوى” و”كده رضا” و”هي فوضى” و”نور عيني”، بالإضافة إلى مسلسل “لدواعى أمنيه” و”البنات” و”سكة الهلالي” و”حرب الجواسيس” و”الجماعة”.

استطاعت “منة شلبى” أن تثبت نفسها بجدارة علي الساحة الفنية في وقت قصير وقامت بمشاركة العديد من النجوم الشباب مثل “هاني رمزي”، “هاني سلامه”، “أحمد آدم”، “كريم عبد العزيز”، “أحمد عز”، “أحمد السقا”، “أحمد حلمي”.

حصلت الفنانة الشابة خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثلة من المهرجان القومي للسينما المصرية عام 2007م عن فيلم “عن العشق والهوى”، وجائزة أحسن ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عام 2006م عن فيلم “بنات وسط البلد”، كما حصلت علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “حرب الجواسيس” في مهرجان ART السنوي في دورته السادسة.

وعلى الصعيد الفني تستعد الفنانة المصرية منة شلبي لمشاركة الفنان احمد حلمي بطولة فيلمه الجديد إلى جانب كل من خالد الصاوي وبيومي فؤاد.

وكان آخر اعمال الفنانة السينمائية فيلم “تراب الماس” إلى جانب الفنان آسر ياسين ومحمد ممدوح وماجد الكدواني.

الكلمات الدلالية لـ منة شلبي بإطلالة “جريئة” وتعليقها يثير الجدل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة شلبي بإطلالة “جريئة” وتعليقها يثير الجدل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور