منة عرفة تحتفل بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدي.. وتعلن عن موعد الزفاف

2 يوليو 2021 - 1:27م منار حسين مجتمع النجوم

احتفلت الفنانة الشابة منة عرفة بعقــ ــد قرانها على عريسها الفنان الشاب محمود المهدي، وأعلنت هذا الخبر السعيد على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

منة عرفة نشرت صورة جمعتها بعريسها، وعلقت قائلة: ” وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقــ ـد قراني .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصــ ــالحات .. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجــ ـمع بيننا في خير”.

كما نشر محمود المهدي صورة من أجواء الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وكشف عن موعد الزفاف بقوله: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم.. بحضور افراد العائلة فقط وهنعمل فرح انشاء الله بعد فيلم 666”.

يذكر أنه بعد أيام قليلة من احتفال خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان بخطوبته على ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان، فاجأت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جمهورها بإعلان خطوبتها.

منة عرفة نشرت صورة تعبيرية عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لشخص جالس على ركبتيه، يقدم لفتاة خاتم خطبة، وعلقت عليها الفنانة منة عرفة قائلة «just got engaged»، لتعلن بذلك عن خطوبتها دون أن تعلن اسم من قام بخطبتها كما قامت بغلق التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة.

ومنذ أن أعلنت الفنانة منة عرفة خطبتها، لم تنشر أي صورة مع خطيبها وفضلت الاكتفاء بنشر صورة كارتونية تعبر عن المناسبة وعلقت عليها “تمت خطبتي”.

وقررت منة مشاركة جمهورها بصورة مع خطيبها نشرتها عبر حسابها على Instagram يبدو أنها من يوم الخطوبة، وظهرت فيها ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي وتقف إلى جوار خطيبها الفنان الشاب محمود المهدي.

ووجهت منة الشكر لكل من أرسل لها رسالة وتمنى لها السعادة في حياتها وقالت: “شكرا علي كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة، وشكرا بجد علي كل دعاوتكوا الجميلة … فرحتنا اكتملت بيكوا”.

ومحمود المهدي هو نجل الفنان الراحـ ـــل مهدي عباس، وهو من مواليد 28 نوفمبر عام 1990، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 31 عامًا، أي أنه أكبر من منة عرفة بـ 9 سنوات، حيث أن الفنانة الشابة قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 22.

وشارك محمود مهدي في فيلمين وهما “30 يوم، وعائلة ميكي”، كما شارك في عدد من المسلسلات منها: ” يوميات زوجة مفـ ـــروسة أوي، الريان، أم الصابرين، وسلسال الد م الجزء الرابع”.

الكلمات الدلالية لـ منة عرفة تحتفل بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدي.. وتعلن عن موعد الزفاف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة عرفة تحتفل بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدي.. وتعلن عن موعد الزفاف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور