منة فضالي تثير الجدل بـ”دبلة” في يدها.. هل ارتبطت “سرًا”

8 فبراير 2020 - 10:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 353 مشاهدة

ظهرت الفنانة المصرية منة فضالي مؤخرا في إحدى صورها وهي ترتدي “دبلة” في يدها، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات حول ارتباطها سرا.

لكن منة لم تطيل حيرة جمهورها وعلقت قائلة: “لأ مفيش ارتباط والله، ياريت.. ده أنا روحت اشتريت دبلة لنفسي، قالوا لي هتوقفي سوقك قولت لهم في ستين داهية”.

يذكر أن منة فضالي كانت قد تزوجت مرة واحدة فقط من الملحن محمد ضياء الدين، وكشفت الفنانة تفاصيل هذه الزيحة في تصريحات سابقة، حيث قالت إنه تقدم للزواج منها، لكن والدتها كانت رافضة للموضوع، وهو ما دفعها للزواج منه دون علم والدتها، حيث قالت: “تزوجته سرا احتراما لوالدتي لأنها كانت رافضة الموضوع، واحتراما لرغبة محمد ضياء لأن كان لديه مشكلة مع ابنه في ذلك الوقت فوافقت على الزواج منه سرا”.

وأضافت أن زيجتهما استمرت 6 أشهر فقط، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج “تحيا الستات” على قناة “النهار”: “تجربة عدت بسرعة جدا، استمرت 6 شهور بس، هو شخص كويس جدا وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقتي”.

أما عن سبب انفصالهما، قالت إنها بسبب ضربه لها مرة واحدة، قائلة: “ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعا لأنه راجل بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ على طول.. عنده كلمة لأ طول الوقت، كان بيخاف عليا جدا وبيغير عليا جدا.. وأنا بحترم ده.. بس مش طول الوقت”.

وكانت الفنانة منة فضالي قد تعرضت مؤخرا لإصابة أثناء تصوير أحد المشاهد لها في مسلسل «بنت القبائل»، وجاءت الإصابة عبارة عن “تمزق في الأربطة بساقها”، ورغم ذلك استمرت في التصوير لضيق الوقت.

مصفف شعر منة فضالي نشر صورة لها وهي تضع ساقها في رباط، وكتب معلقا عبر حسابه الخاص: «نازلة التصوير وهي مكسورة».

الكلمات الدلالية لـ منة فضالي تثير الجدل بـ”دبلة” في يدها.. هل ارتبطت “سرًا”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة فضالي تثير الجدل بـ”دبلة” في يدها.. هل ارتبطت “سرًا”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور